• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

تحت شعار «خطاك الشر يا بو سلطان»

سباق الإمارات للدراجات المائية ينطلق الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ينطلق سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الثانية بعد غد، الجمعة، تحت شعار «خطاك الشر يا بو سلطان».

وأكد سالم الرميثي، مساعد مدير عام النادي، أن الشعار يبقى مجرد رمز، ولكن له أبعاد وتفاصيل أخرى، ويعبر عن الفرحة بأن منَّ الله سبحانه وتعالى على الوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بالشفاء والعافية، وقال الرميثي: نرجو من الله دوام الصحة والعافية لصاحب السمو رئيس الدولة، وشعار «خطاك الشر يا بو سلطان» هو تقدير من النادي للقيادة الرشيدة لما شهدناه من تطور وازدهار للرياضة البحرية الحديثة بأنواعها في الفترة الماضية، والشهرة التي جعلت إمارة أبوظبي عاصمة للرياضة البحرية بلا منازع.

ويتجدد بعد غد موعد جديد مع سباق الإمارات للدراجات المائية الجولة الثانية، والتي تنطلق بحضور فئاتها السبع المختلفة والتي تضم جالس مبتدئين، جالس ستوك، جالس محترفين، واقف محدود، واقف محترفين، واقف ناشئية وفئة الحركات الاستعراضية.

ويغلق باب التسجيل في المنافسة غدا في جميع فئات السباق، حيث قام قسم السباقات في النادي بإخطار جميع المتسابقين مسبقا بآخر موعد للتسجيل، بالإضافة للآلية التي تتم من خلالها عملية تسجيل المتسابقين في المنافسة، ويقام غدا أيضا الاجتماع التنويري والإلزامي لجميع المتسابقين في مختلف الفئات في تمام الخامسة والنصف مساء.

وكان قسم السباقات في النادي قد قام بالإعلان عن جدول المنافسة مبكرا حيث سينطلق السباق على مرحلتين، الأولى في تمام التاسعة و45 دقيقة صباحاً، فيما تنطلق المرحلة الثانية في تمام الثانية والنصف مساء، وسيتم مع نهاية اليوم تكريم الفائزين في جميع الفئات.

تغيير المسار

وبالرغم من أن مسار الجولة الماضية كان جديداً على الساحة وتم وضعه للمرة الأولى من خلال سباقات أبوظبي للدراجات المائية، إلا أن ناصر الظاهري مشرف قسم السباقات، أعلن عن تغيير المسار خلال الجولة الحالية، ووضع كورساً آخر مختلف التفاصيل عن الجولة الماضية، وقال الظاهري: قمنا باختبار نوعية جديدة من المسارات في سباق الجولة الماضية، وقد لاقى استحسانا وقبولا من غالبية المشاركين، ومن خلال هذا السباق سوف نقوم بوضع مسار آخر مختلف تماما عن الماضي، سواء من ناحية القياسات أو الزوايا أو المسافة أو حتى عدد البوابات الهوائية.

وقال الظاهري: نهدف من ذلك إلى تجربة أكثر من خيار حتى نصل للمستوى الفني الأفضل، ونحاول دوما تطوير سباقاتنا من هذه الناحية، كما أن تغيير المسار يهدف إلى الوصول للحلبة الأفضل والتي تناسب جميع المتسابقين وبالإجماع، خاصة أن لدينا سبع فئات وليست فئة واحدة.

وأكد الظاهري أن المسار هذه المرة سيكون متميزا بحيث ستكون هناك تعديلات على الجوانب تتيح لدراجات اللجنة التحكيمية الدخول لإعطاء التوجيهات المختلفة للمتسابقين عن طريق الأعلام بألوانها المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا