• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عقدت اجتماعاً للجنة العليا لحماية المستهلك

«الاقتصاد» تدعو لخفض أسعار السلع بمتاجر محطات الوقود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قالت وزارة الاقتصاد إنها ستخاطب شركات توزيع الوقود على مستوى الدولة لخفض أسعار قيمة السلع المعروضة في متاجرها الملحقة بمحطات التوزيع على مستوى الدولة.

وشدَّد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد على ضرورة عدم السماح للقطاع التجاري باتخاذ قرار تحرير أسعار المشتقات النفطية كذريعة لرفع الأسعار على المستهلكين.

وترأس المنصوري الاجتماع الثالث للجنة العليا لحماية المستهلك في العام الجاري 2015، والذي انعقد بفندق جراند حياة دبي بحضور المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية وأعضاء اللجنة من المسؤولين في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية لإمارات الدولة.

وأكد معالي وزير الاقتصاد أن الوزارة تضع مسألة حماية المستهلك كإحدى أهم أولويات عملها وتتعامل معها كركيزة أساسية تسهم في تعزيز منظومة الأمن الاجتماعي للدولة.

وافتتح الاجتماع بتوجيه معالي الوزير والحضور لعبارات المديح والثناء لشهدائنا الأبرار في القوات المسلحة سائلين المولى أن يتغمَّد أبطال الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إلى جانب الدعاء المخلص لأبناء الإمارات بأن تكلّل جهودهم بالنصر لإحلال الأمن والاستقرار في بلد شقيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا