• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يستهدف زيادة مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية

«سيدات أعمال الإمارات» يطلق خطته الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اطلع معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد على الخطة الاستراتيجية 2015-2019 لمجلس سيدات أعمال الإمارات خلال استقباله مريم محمد الرميثي رئيس مجلس إدارة المجلس.

وتم خلال اللقاء الذي عقد في مكتب معاليه في ديوان عام الوزارة في دبي استعراض الفرص والإمكانيات المتاحة أمام سيدات الأعمال الإماراتيات والتحديات التي تواجه مسيرة عملهن وآفاق التعاون بين الوزارة والمجلس خاصة على صعيد تطبيق استراتيجية المجلس ومشاركة عضوات المجلس في الفاعليات التي تنظمها الوزارة ومنها الزيارات الخارجية واللجان الاقتصادية المشتركة.

كما تم بحث عدة مواضيع تهم قطاع سيدات الأعمال في الدولة منها عضوية سيدات أعمال الإمارات في مجلس إدارة المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة واللجان الاقتصادية المشتركة والمشاركة في الوفود التجارية التي تنظمها وزارة الاقتصاد فضلاً عن الفاعليات والأنشطة وتبادل الإحصاءات والمعلومات والبحوث والدراسات.

وأثنى معاليه خلال اللقاء الذي حضره حميد علي بن بطي المهيري الوكيل المساعد لقطاع الشركات وحماية المستهلك وفريدة عبد الله العوضي النائب الأول لرئيس مجلس سيدات أعمال الإمارات وعائشة راشد آل علي النائب الثاني ويسرى صالح اليافعي عضو مجلس الإدارة على الدور المهم الذي تلعبه سيدات الأعمال الإماراتيات ومساهمتهن الفاعلة في الاقتصاد الوطني.

وقال معاليه إن دولة الإمارات تفخر وتفاخر بما حققته المرأة الإماراتية من مكاسب وإنجازات نوعية متميزة، والتي سبقت بها العديد من النساء في العالم في إطار المشروع النهضوي الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، وبرامج التمكين التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وأولى فيها سموه أهمية خاصة لتمكين المرأة في جميع المجالات ومنها المجال الاقتصادي وعلى المستويات كافة لتضطلع بدورها الطبيعي والرائد كمشارك فاعل في عملية التنمية المستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا