• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م

رالي استراليا: اوجييه الى الصدارة بعد اليوم الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

رالي استراليا: اوجييه الى الصدارة بعد اليوم الثاني

كوفس هاربور (أستراليا), 12-9-2015 (أ ف ب) - نجح الفرنسي سيباستيان اوجيه (فولكسفاغن)، الساعي الى لقبه العالمي الثالث على التوالي، في التربع على صدارة رالي استراليا، المرحلة العاشرة من بطولة العالم، بعد انتهاء مراحل اليوم الثاني.

وتصدر اوجييه الترتيب بعد فوزه بالمرحلتين الحادية عشرة والثانية عشرة، وذلك بعدما كان البريطاني كريس ميك (سيتروين) متصدرا حتى فترة الظهر.

وانهى اوجييه اليوم الثاني متقدما بفارق ضئيل جدا بلغ 3ر0 ثانية على ميك، فيما حل زميله الفنلندي ياري ماتي لاتفالا الذي انهى اليوم الاول امس الجمعة في الصدارة، ثالثا بفارق 6ر2 ثانية عن بطل العالم الذي تقدم بفارق 1ر9 ث عن سائق فولكسفاغن الاخر النروجي اندرياس ميكلسن.

وسيضمن اوجييه (31 عاما)، المتوج في استراليا عامي 2013 و2014، لقبه بطلا للعالم مرة ثالثة على التوالي بحال تتويجه غدا الاحد في الرالي السابع هذا الموسم، او اذا لم يخسر اكثر من 9 نقاط امام مطارده المباشر لاتفالا، بما فيها المرحلة الخاصة الاخيرة التي تمنح 3 نقاط اضافية للفائز.

وكان الفرنسي، الذي يتقدم على لاتفالا بفارق 93 نقطة، توج في موناكو والسويد والمكسيك وايطاليا وبولندا والمانيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا