• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إضافة سباق للخيول العربية في مضمار سانت أنيتا ضمن مهرجان منصور بن زايد

هوليوود تستضيف جوائز دارلي التقديرية للشيخة فاطمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

محمد حسن (أبوظبي)

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، تفاصيل جوائز دارلي التقديرية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي سيقوم برعايتها وتنظيمها المهرجان في مسرح دولبي بهوليوود أبريل المقبل، ضمن فعاليات النسخة الثامنة للمهرجان في 2016، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات» والتي تتضمن جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كأس زايد للتاج الثلاثي الأوروبي، والجوهرة الثلاثية بأميركا، ومونديال سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات «إفهار»، وكأس مزرعة الوثبة ستد، والمؤتمر العالمي لسباقات الخيول العربية إيطاليا 2016. ومؤتمر أم الإمارات لمدارس التدريب وتطوير مهارات الفرسان، وبطولة «أم الإمارات» للفرسان المتدربين «إفهار»، وكأس مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للقدرة، وكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لفرق السيدات للقدرة.

أعلنت ذلك لارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل، رئيسة لجنة السباقات النسائية والفرسان المتدربين بالاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية «إفهار»، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بجناح كابيتال سويت 8 بمركز أرض المعارض في أبوظبي، على هامش فعاليات الدورة الثالثة عشرة للمعرض الدولي للصيد والفروسية بأبوظبي، بحضور الدكتور عبدالله الريس، المدير العام للأرشيف الوطني، أحمد القبيسي، مدير التسويق في مجلس أبوظبي الرياضي، سلطان العودة ممثل الشركة الوطنية للأعلاف والدقيق، نديم لحد ممثل طيران الإمارات، دينس جولت من لجنة جائزة دارلي أوورد وجان كلود من مؤسسة باريس تيرف الفرنسية.

كما حضر المؤتمر مجموعة كبيرة من المهتمين بسباقات الخيول العربية الأصيلة، وعدد كبير من الصحف المحلية العربية الانجليزية والعالمية، وجمع من رجال الإعلام المكتوب والمرئي.

وقالت لارا صوايا: «بناء على توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، فقد تم زيادة أيام فعاليات النسخة الرابعة لجوائز دارلي التقديرية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك إلى ثلاثة أيام بعد إضافة سباق سمو الشيخة فاطمة دارلي أورد ستيكس للخيول العربية الأصيلة في مضمار سانت أنيتا والذي يعد الأول من نوعه للخيول العربية في هذا المضمار العريق».

وكشفت صوايا أن جوائز السباق تصل إلى 100 ألف دولار، بالإضافة إلى 70 ألف دولار أخرى تذهب لصندوق الفرسان، وأضافت: «الفعاليات المصاحبة للجائزة أيضا ستشهد العديد من العروض، والتي ستكون مختلفة هذه المرة»، وأشارت إلى أن مسرح دولبي بدأ منذ الآن الترويج لفعاليات النسخة المقبلة للجائزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا