• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

جوران: «النمور» يرفض «أنصاف الحلول»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 فبراير 2017

كلباء (الاتحاد)

شدد الصربي جوران المدير الفني لاتحاد كلباء على أن فريقه تنتظره مباراة صعبة أمام الظفرة، وهي مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول بالنسبة لـ «النمور»، وأشار إلى أن اللاعبين يشعرون بأهمية اللقاء لأنه أمام منافس جيد، ويلعب بطريقة جيدة في النواحي الدفاعية والهجومية، ومن الصعوبة أن تخترق دفاعاته، نظراً للتنظيم الدفاعي الجيد، ويحظى بمركز متقدم في جدول الترتيب، ويدرك الجميع أنه يملك فريقاً جيداً، لذلك على «النمور» الانتباه جيداً خلال مجريات اللقاء، وعدم السماح له بتهديد المرمى، مع التركيز أمام المرمى، لتسجيل الأهداف متى ما سنحت الفرصة.

وقال جوران: لدينا دافع كبير من أجل الفوز باللقاء، لأننا في وضعية تتطلب جمع النقاط الكاملة، وعلى الرغم من صعوبة المواجهة، إلا أننا متفائلون بقدرتنا على تقديم مستوانا المعهود، وأن نتقدم أكثر في جدول الترتيب، والفوز يجعلنا نقفز خطوة، وهي ضرورية جداً، من أجل بلوغ أهدافنا كافة في المسابقة.

ونوه جوران إلى أهمية كل مباراة لفريقه، وقال: إن جميع اللقاءات التي نخوصها مهمة وفي الوقت نفسه صعبة، وأضاف: واثق من إمكانات اللاعبين وقدراتهم الكبيرة، ونواجه الظفرة بتكتيك مختلف وأسلوب يناسب تطلعاتنا من المباراة، ويساهم في وضعنا على طريق الفوز وهو الخيار الوحيد بالنسبة لنا.

وذكر جوران أن الفريق يفتقد أحد أبرز مهاجميه المالي مايجا بسبب الإيقاف، وهو عنصر مهم، ولكن الفريق يملك اللاعبين الجاهزين لتعويض أي نقص في الصفوف، وكما أدينا جيداً أمام المتصدر بغياب اثنين من الأجانب، لدي ثقة تامة بفريقي وقدرته على التغلب على كل الظروف الصعبة.

وأثنى جوران على عناصر الفريق، مشيراً إلى أنه سعيد لاستعادة اللاعبين المهمين، خاصة باكاري كونيه وسياو، وهما عنصرا دعم كبير للفريق، بالإضافة إلى كل اللاعبين، ومتفائل بتقديم مباراة جيدة تنتهي بفوز «النمور».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا