• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مشاركة 6 فرق

بطولة مجلس أبوظبي للتعليم تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق مساء اليوم بطولة مجلس أبوظبي للتعليم لكرة القدم للصالات في صالة مدرسة أبوظبي للبنين، والتي تستمر حتى 12 فبراير المقبل، بمشاركة 6 فرق تمثل منتسبي وموظفي القطاعات والإدارات في مجلس أبوظبي للتعليم.

وأجرت أمس الأول قرعة البطولة بحضور معالي الدكتور مغير الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، وحميد عبد الله مدير شؤون الطلبة المشرف العام على البطولة، وناصر خميس مدير البطولة، ومدراء الفرق المشاركة وجانب من الكوادر الوظيفية في مجلس أبوظبي للتعليم حيث تهدف البطولة إلى توطيد التواصل الاجتماعي خارج أوقات العمل بين المنتسبين، لتعزيز تواصل مجتمع التعليم بالنشاطات الرياضية والممارسات الإيجابية، والسعي لتخفيف ضغوطات العمل اليومي عن كاهل الموظفين في تجمعات إيجابية.

ونتجت قرعة البطولة عن وقوع فرق إدارة المدارس الخاصة وضمان الجودة، ومكتب معالي مدير المجلس، والتعليم المدرسي في المجموعة الأولى، فيما ضمت الثانية فرق الخدمات المساندة والعمليات المدرسية والتعليم العالي.

ويقص شريط افتتاح مواجهات البطولة بلقاء يجمع فريقي المدارس الخاصة وضمان الجودة بالتعليم المدرسي ضمن المجموعة الأولى، وذلك في السابعة مساء، وتليها مباراة التعليم العالي والخدمات المساندة ضمن المجموعة الثانية.

وتقام البطولة بنظام الدوري في المجموعتين ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى نصف النهائي ومن ثم انتقال الفائزين إلى نهائي البطولة الأولى التي تخضع للوائح وشروط فنية وضعها قسم الأنشطة اللا صيفية في المجلس، حيث تقام المباريات على مدى يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع.

من جانبه، أشاد معالي الدكتور مغير الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بتفعيل النشاطات والبطولات الرياضية على المستوى الداخلي لقطاعات وإدارات المجلس، وإشراك الموظفين وكافة المنتسبين بالأنشطة والمسابقات التي ستنعكس بشكل إيجابي على صحتهم وبرامجهم اليومية، وسيسهم أيضاً في كسر الروتين ورتابة الأجواء المهنية، والعودة لها بحيوية وحماس اكبر.

وأضاف: المجلس يهتم كثيراً بتوفير البرامج التي تعزز تنمية النجاح في بيئة العمل، لافتاً إلى أهمية دور البطولات الرياضية للمؤسسات والهيئات الحكومية في تحقيق الترابط والأواصر بين العاملين في المجلس ومساعدتهم على تحسين لياقاتهم البدنية عن طريق المشاركة في منافسات البطولة، ودعم مساعي التواصل في الملتقيات والمناسبات الاجتماعية.

وتمنى الخييلى النجاح للفرق المشاركة والتفاعل معها بشكل أكبر، لنشهد بطولة ناجحة في كافة المستويات وتترجم الأهداف التي انطلقت من أجلها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا