• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أماسي» يستعرض تجربة «سجايا فتيات الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

يسلّط برنامج «أماسي»، الذي يعرض على تلفزيون الشارقة، التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام.. الضوء على تجربة مؤسسة سجايا فتيات الشارقة في تنظيم برنامج التدريب الميداني «أنا في 2020»، وذلك في حلقة مساء اليوم الخميس، التي تبث الساعة الثامنة مساء على الهواء مباشرة.

سيتناول البرنامج الجهود التي تبذلها سجايا فتيات الشارقة في تدريب وتأهيل الفتيات الإماراتيات، من خلال العديد من المشاريع والمخيمات والورش التي تنظمها، وخاصة البرنامج التدريبي «أنا في 2020» الذي تختتم فعالياته في السابع من يناير الجاري ويهدف هذا البرنامج التدريبي إلى منح الفتيات فرصة خوض تجربة مهنية من شأنها أن تعينهن على تحديد مساراتهن المستقبلية، بالإضافة إلى إكسابهن مهارات عملية وتعريفهن بمسؤوليات الموظفين في مختلف بيئات العمل، فضلاً عن التمكّن من التواصل مع الجمهور.

كما سيتناول برنامج «أماسي» في فقرة أخرى أحد المشاريع الشبابية المواطنة، وهو مشروع «كواشي» لتأجير الذهب التراثي، وستتم استضافة صاحبي المشروع، رحمة الهاشمي وزوجها اسماعيل الزرعوني للحديث عن بداية المشروع والهدف منه، بالإضافة إلى التطرق الى أنواع المصوغات الذهبية الخاصة بالمشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا