• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

«أراضي عجمان» و«التنظيم العقاري» تناقشان سبل التعاون مع دائرة التنمية السياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

عجمان (وام) - بحث وفد من دائرة التنمية السياحية بعجمان خلال زيارته لدائرة الأراضي والأملاك ومؤسسة عجمان للتنظيم العقاري سبل التعاون المشترك من أجل الترويج للإمارة من خلال المشاركة في المعارض السياحية الدولية والإقليمية والاحتكاك بأهم الهيئات العالمية والسياحية وكبريات الشركات ومؤسسات السفر والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في المجال السياحي.

ونوه يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري بالسياسة الحكيمة التي يتبعها الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام في عجمان من أجل الترويج للإمارة والنهوض بالقطاع السياحي الذي بدوره يؤثر على باقي القطاعات لاسيما العقارية منها.

وأعرب أحمد خلفان الشامسي مدير إدارة الشؤون العقارية بدائرة الأراضي والأملاك عن اهتمام الدائرة بالمشاركة في معارض السفر الدولية، باعتبارها إحدى أهم القنوات لجلب مستثمرين جدد والنهوض بالقطاع العقاري وإبراز إمارة عجمان كوجهة سياحية استثمارية مثالية.

من جانبه، قال أحمد جمعة مدير إدارة علاقات المتعاملين بالدائرة، إن الهدف من وراء المشاركة في هذه المعارض هو التواصل مع عملاء جدد وإيجاد فرص شراكات جديدة تسهم في دعم ورفع عجلة التنمية بإمارة عجمان.

بدورها، ثمنت الشيخة عزة بنت سلطان النعيمي مديرة إدارة التطوير والتسويق السياحي تجاوب كل من دائرة الأراضي والأملاك ومؤسسة عجمان للتنظيم العقاري واستعدادهما للتعاون مع دائرة التنمية السياحية من أجل الترويج لإمارة عجمان واستعراض مقوماتها السياحية التي تميزها عن المناطق الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا