• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ44

«الإمارات تجمعنا»..25 نوفمبر موعدنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

حددت اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني يوم 25 نوفمبر المقبل موعداً لانطلاق النسخة الأولى من «اليوم الرياضي الوطني» على مستوى الدولة بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ44، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في العمل على بناء الإنسان واستثمار طاقاته الإيجابية في المسار الصحيح بما يضمن تحقيق الرفاهية والسعادة، وانطلاقاً من مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) في تخصيص فعالية رياضية من شأنها ترسيخ مبادئ المحبة والمودة والإخاء بين أفراد المجتمع كافة.

جاء ذلك خلال اجتماع فريق العمل التنفيذي الذي عقد بفندق بارك حياة بدبي، بحضور كل من المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وصلاح الحوسني ممثل وزارة التربية والتعليم، ود. سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وشما الخزرجي المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في أبوظبي للإعلام، وشيماء الزرعوني عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية التي تم تكليفها منسقاً عاماً ومديراً لبرنامج المبادرة، إلى جانب ناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي ووجدان دهكوني مدير إدارة الاتصال والتسويق باللجنة الأولمبية.

واستعرض الأعضاء التقارير الواردة حول برامج اليوم الرياضي المقترحة، التي شملت مجموعة من الأفكار الترويجية والتسويقية من شأنها التعريف بالحدث بالشكل الأمثل، مع التركيز على لفت الأنظار وجذب الأفراد للتعرف على أهداف الفعالية، وموعد إطلاقها، وكيفية المشاركة فيها والتفاعل مع الأطراف الأخرى، سواء كانت في نطاق المدينة أو خارجها، وهو ما تمت مراعاته من خلال الخطة الموضوعة لربط قنوات التواصل مع الأشخاص بمختلف المراحل السنية، لاسيما أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شملت تأكيد مشاركة مختلف المؤسسات والدوائر والقطاعات والهيئات الشبابية، والجاليات المقيمة، والأطفال والأسر، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة. واستعرض فريق العمل التنفيذي عدداً من الرسائل التي سيتم نشرها بوسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة، وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال المرحلة المقبلة لبث روح الحماس لدى الجميع، والتركيز على بساطة المحتوى والمضمون بحيث تتفاعل معه كل الشرائح، الأمر الذي يحقق الغاية الأساسية لهذا اليوم، وهو التقاء الثقافات المختلفة تحت مظلة الرياضة، خاصة أن شعار اليوم الرياضي الوطني هو «الإمارات تجمعنا» وهو الشعار الذي اعتمده سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، الذي يمثل عنواناً لليوم الرياضي الوطني في دلالة واضحة على أهمية استغلال التلاحم والتناغم الكبير بين جميع الفئات المجتمعية.

من جانبها، أكدت شيماء الزرعوني عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية مدير مبادرة اليوم الرياضي الوطني أن الاجتماع ناقش تفاصيل الحدث على جميع المستويات التنظيمية واللوجستية وترتيبات المؤتمر الصحفي، الذي سيعقد 27 سبتمبر الجاري بأبوظبي وسيتم خلالها الكشف عن كل الأنشطة والفعاليات، التي ستقام بمناسبة اليوم الرياضي الوطني. وأضافت أن الاجتماع ناقش أيضاً الخطوط العريضة للحملة الإعلامية والترويجية والشعار وتوزيع الأدوار ومواعيد إقامة الفعاليات، التي من الممكن أن تتزامن مع الأسبوع الأخير لشهر نوفمبر المقبل.

ودعت الزرعوني جميع الجنسيات المقيمة على للمشاركة والتجاوب مع المبادرة التي ستكون عملاً مشتركاً بين مختلف الهيئات والمؤسسات، وتأتي في سياق موحَّد، يؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بالارتقاء بحياة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا