• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

3 مباريات في دوري الصالات الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تقام اليوم 3 مباريات ضمن الجولة الـ 13 لدوري الصالات لكرة القدم في نسخته الخامسة وتجمع مباريات الليلة بين الوصل وضيفه الشارقة والشباب والنصر في الرابعة والنصف ويلتقي دبا الحصن مع ضيفه الشعب في السادسة والنصف وتستكمل مباريات الأسبوع غداً بمواجهات تجمع الخليج واتحاد كلباء والوحدة مع ضيفه الحمرية ويلتقي الأهلي مع الظفرة.

يدخل فريقا الوصل والشارقة للصراع على نقاط المباراة عطفاً على نتائج الفريقين في الجولة الماضية حيث عاد الوصل إلى أجواء مباراته مع الحمرية في الأسبوع الماضي من بعيد عندما حول تأخره من الحمرية 1 - 3 إلى تعادل 3 -3 وكان فريق الشارقة حول تأخره أمام الأهلي أيضاً إلى تعادل 2 - 2. ويسعى الشارقة لحصد نقاط المباراة كاملة تطلعاً للتقدم في لائحة الترتيب، ويذكر أن الملك يحتل المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط اما الوصل فيسعى للبقاء في صلب المنافسة على البطولة ويحتل الإمبراطور المركز الرابع بالاشتراك مع الشباب برصيد 23 نقطة ويفصل بين الوصل والوحدة المتصدر 4 نقاط فقط وسيتعامل الوصل.

وتعتبر مباراة الشباب مع النصر هي مواجهة القمة والاهم وستكون لنتيجة المباراة تأثيراتها على مسار الفريقين نحو المنافسة ويدخل الشباب مباراة اليوم وهو يفتقد أفضل عناصره وعلى رأسهم محمد عبيد وراشد عبيد ومحمد الشحي وعلي الخمري وعبد الله أهلي بداعي الإيقاف. وكان الشباب قد فاز في الأسبوع الماضي على الظفرة 5 -2، وفي المقابل يسعى النصر الذي تعادل في الأسبوع الماضي أمام دبا الحصن 2 - 2 جاهداً لتعديل أوضاعه وتعويض نزيف النقاط الذي تعرض له مؤخراً ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء ديربي الابتسامة الذي يجمع الشعب مع مستضيفه دبا الحصن وسيكون أصحاب الأرض والجمهور ولاعبو فريق دبا الحصن حريصين على عدم التفريط في أي نقطة من نقاط المباراة بعد أن فرطوا في نقاط مباراتهم السابقة أمام النصر وأي نتيجة غير فوز الفريق الحصناوي ستضعف من حظوظه في المنافسة على اللقب وسيكون دبا الحصن كامل العدد بعد العودة القوية لحارسه سعيد حمدون ويحتل دبا الحصن المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

وفي الطرف الثاني، يقف الشعب طامحاً إلى العودة بنتيجة إيجابية من دبا الحصن وكان الفريق الشعباوي خسر مباراته في الأسبوع الماضي أمام الخليج بسباعية نظيفة ويحتل كوماندوز الصالات المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا