• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثامين شهداء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

وام

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة عصر اليوم في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة صلاة الجنازة على جثامين 6 من شهداء الوطن الطهارة من أبناء إمارة رأس الخيمة الذين ارتقوا إلى العلا مع من سبقوهم من إخوانهم الشهداء من جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي فى عملية إعادة الامل باليمن.

وأعرب سمو عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الأبرار، مؤكدا أن أبناءهم الشهداء هم أبناء للوطن كله وهم مبعث فخر واعتزاز وسطروا ببطولاتهم تاريخا مجيدا للإمارات فسيجوا حدودها بدمائهم الطاهرة ورفعوا رايتها عالية.

كما أدى الصلاة الى جانب سموه.. الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الموانئ رئيس مجلس ادارة هيئة المنطقة الحرة والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم راس الخيمة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ أرحمة بن سعود بن خالد القاسمي نائب مدير عام شركة أسمنت الاتحاد براس الخيمة والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي والشيخ عمر بن سالم بن محمد القاسمي الى جانب عدد من الشيوخ وشيوخ القبائل والمسؤولين وقيادات ومنتسبي القوات المسلحة وجموع غفيرة من المواطنين.

ودعا الجميع الله عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 

     
 

شعارنا. الله - الوطن - رئيس الدولة

اقول للمشككين اقسم بالله لو يستشهد عيالنا كلها نقول فداء للوطن وهذا جزء بسيط شعب الامارات يقدمها للدولة. و لله الحمد لدينا كثير من هذا. ممكن نقدمها للدولة. ونقول لقادتنا الى امام. ونحن وراءكم. الله يحفظ الامارات و حكامها وشعبها

عبدالله محمد سعيد البلوشي. | 2015-09-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض