الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نجت بعد بقائها محاصرة في سيارتها ليومين

نجت بعد بقائها محاصرة في سيارتها ليومين
13 سبتمبر 2015 14:13

قال مسؤولون أميركيون في مستشفى إن امرأة ظلت محاصرة في سيارتها في واد منحدر بولاية يوتا الأميركية، قبل ان يسمع رجل وصديقته كانا يمران لمشاهدة معالم الطبيعة استغاثتها مازالت في حالة خطيرة.

وأضافت جانيت فرانك المتحدثة باسم المركز الطبي الاقليمي يوتا فالي أنها لا يمكنها نشر أي معلومات اخرى بشأن هيثر بلاكويلدر البالغ عمرها 29 عاما.

من جهتها، قالت السلطات انها ارتطمت بحاجز حماية يوم الثلاثاء وغاصت عدة مئات من المترات الى أسفل وادي سبانيش فورك جنوب بوفو مباشرة.

وقال مكتب قائدة شرطة مقاطعة يوتا إن الرجل وصديقته اللذين كانا يلتقطان صورا بالمنطقة يوم الثلاثاء، استدعيا الشرطة عندما سمعا صوت بلاويلدر وهي تستغيث من أجل المساعدة.

وأضاف المكتب انه نظرا للغطاء النباتي والاشجار الكثيفة ربما لم يكن من المرجح رؤية بلاكويلدر من جانب المارة غير المنتبهين بشكل كبير وكان يمكن أن تموت.

وقال سبنسر درايدين وصديقته كليو جاكسون لصحيفة "بروفو هيرالد" انهما كانا بصدد العودة الى سيارتهما بعد التقاط بعض الصور ومغادرة المنطقة عندما سمعا استغاثة بلاكويلدر طلبا للمساعدة.

وبقى درايدن معها فيما قامت جاكسون بالبحث عن افضل مكان للاستقبال الهاتفي لطلب المساعدة.

 

 

 

بقيت سيدة محاصرة في سيارتها في واد منحدر بولاية يوتا الأميركية، قبل أن يسمع رجل وصديقته كانا يمران لمشاهدة معالم الطبيعة ليسارعا إلى مساعدتها وإنقاذها من موت محقق.

وقالت جانيت فرانك المتحدثة باسم المركز الطبي الإقليمي يوتافالي إنها لا يمكنها نشر أي معلومات أخرى بشأن هيثر بلاكويلدر البالغ عمرها 29 عاما.

وأضافت السلطات إنها ارتطمت بحاجز حماية، الثلاثاء، وغاصت عدة مئات من المترات إلى أسفل وادي سبانيش فورك جنوب بوفو مباشرة.

وقال مكتب قائدة شرطة مقاطعة يوتا إن الرجل وصديقته اللذين كانا يلتقطان صورا بالمنطقة يوم الثلاثاء استدعيا الشرطة عندما سمعا صوت بلاويلدر وهي تستغيث من أجل المساعدة.

وتابع المكتب أنه نظرا للغطاء النباتي والأشجار الكثيفة لم يكن من المرجح رؤية بلاكويلدر من جانب المارة غير المنتبهين بشكل كبير وكان يمكن أن تموت.

وأوضح سبنسر درايدين وصديقته كليو جاكسون لصحيفة بروفو هيرالدانهما أنهما كانا بصدد العودة إلى سيارتهما بعد التقاط بعض الصور ومغادرة المنطقة عندما سمعا استغاثة بلاكويلدر طلبا للمساعدة.

وبقي درايدن معها فيما قامت جاكسون بالبحث عن أقرب مكان يمكن لهاتفها الجوال أن يتلقى إشارة فيه لتتصل منه لطلب المساعدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©