• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سرور بن محمد ونهيان بن مبارك يتفقدان الأجنحة المشاركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

زار سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، أمس، فعاليات المعرض، حيث أبدى سموه خلال جولته بين الأجنحة إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه واطلع على عدد من الأجنحة المحلية والعالمية المشاركة التي تعرض أحدث أسلحة الصيد واستمع إلى شرح من عدد من العارضين حول منتجات المعرض. وتعرف سموه إلى أحدث الابتكارات في مجال الصيد والفروسية، مشيداً بمستوى تنظيم المعرض وحجم المشاركات ونوعية المعروضات إذ يمثل المعرض فرصة لالتقاء المهتمين والمعنيين برياضتي الصيد والفروسية.

وزار سموه العديد من الأجنحة المشاركة منها جناح جمعية القناص القطرية التي تدعم الصيد العربي التقليدي وجناح مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث الذي أنشئ لنشر وإحياء التراث الإماراتي بين الأجيال والمحافظة عليه من الاندثار، وأبدى سموه إعجابه بمحتويات الأجنحة التي تعرض مختلف مفردات التراث.

كما زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في المعرض.

وأشاد معاليه خلال الزيارة بجهود المركز الرامية لتعزيز الموروث الشعبي واستمراريته، وببطولات فزاع التراثية التي بزغ فجرها منذ أكثر من 15 عاماً، بدعم مباشر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لصون التراث اللامادي في دولة الإمارات العربية المتحدة وإحيائه من خلال عدد كبير من البطولات المتفردة، وحث جميع شرائح المجتمع للمشاركة فيها.

واستقطبت منصة عرض مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في يومها الثاني، المزيد من كبار الشخصيات والجماهير المحبة للتراث والهواة وممثلي الشركات العالمية، حيث فاق عدد العارضين في المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي 2015 هذا العام 640 جهة ومؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض