• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ختام ناجح لمهرجان براعم الكرة في أندية أبوظبي

فرق 7 و8 سنوات تكشف عن قدرات جيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - احتضنت ملاعب نادي الجزيرة الفرعية مؤخراً مهرجان أندية أبوظبي الرياضي الثاني، الذي يرعاه وينظمه مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة مدارس الكرة في أندية أبوظبي الخمسة وهي الجزيرة والوحدة والعين وبني ياس والظفرة.

وحضر مباريات المهرجان خالد المفلحي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وأحمد سعيد مدير ستاد محمد بن زايد وعضو أكاديمية الجزيرة، ومشرفو مدرسة كرة القدم أحمد علي مبارك الشبيبي، ومحمد شافي المري، وبدر رجب المدير الفني لمدرسة الكرة بالجزيرة.

ومثل كل نادي فريقان في المهرجان تحت (8 و7 سنوات).

وأقيمت المنافسات في الملعبين الفرعيين الثاني والرابع، وتم تقسيم الفرق لمجموعتين ضمت الأولى فرق تحت 8 سنوات وتكونت الثانية من فرق تحت 7 سنوات، وأقيمت المباريات بنظام الدوري، وتم تحديد بطل كل مجموعة باحتساب رصيد النقاط.

وأظهرت مباريات المهرجان قدرات فنية كبيرة، وانضباطا تكتيكيا جيدا فاق كثيراً أعمار اللاعبين الصغيرة، كما كانت الروح الجماعية واللعب النظيف حاضرين في كل المباريات.

وبعد نهاية مباريات المهرجان تم توزيع الجوائز التحفيزية لكل الفرق المشاركة، وقام إداريو أكاديمية نادي الجزيرة بتكريم خالد المفلحي وتم تبادل الدروع والجوائز التذكارية معه.

ويأتي تنظيم المهرجان دعماً لمسيرة اللعبة في أبوظبي من خلال تأهيل لاعبي المراحل السنية في الأندية الخمسة وتعزيز ثقافة الأداء الجماعي وتطوير القدرات الفردية والجماعية وإحداث حالة من التنافس بين اللاعبين المشاركين من أجل صقل هذه المواهب مبكراً ووضعها على طريق الإبداع.

وأشاد الحضور بمستوى أداء اللاعبين في المباريات التي أقيمت والتي أظهرت رغبة اللاعبين الصغار للتقدم أكثر في المستوى الفني بأنديتهم وارتداء شعاراتها في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا