• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البرازيلي داسيلفا بديلاً لتوندا

الغربي مدرباً للخليج خلفاً لبدر صالح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

سيد عثمان (خورفكان) - كلف مجلس إدارة نادي الخليج المدرب التونسي عدنان الغربي بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً لبدر صالح الذي تم فسخ التعاقد معه.

أعلن ذلك، المستشار أحمد سعيد عبيد النقبي رئيس مجلس إدارة النادي، وأضاف: عدنان الغربي ليس غريباً عن النادي حيث كان يتولى العمل مساعداً لبدر صالح مشيراً إلى انه تم أيضاً تكليف مدرب الحراس المصري ممدوح سلامة للعمل مساعداً للغربي في الفترة المقبلة. وقدم النقبي الشكر لاتحاد الكرة برئاسة يوسف يعقوب السركال للموافقة على إعارة بدر صالح للنادي خلال الفترة الماضية بعدما حل بدلاً من التونسي سفيان الحيدوسي بجانب توجيه الشكر لبدر صالح على جهوده طوال فترة تدريبه للفريق. وأكد النقبي أن فسخ العقد مع بدر صالح جاء بناء على رغبة الطرفين واثر النتائج غير المرضية للفريق خلال مبارياته الأخيرة ومن بينها الهزيمة بالجولة الماضية من المسابقة أمام فريق الجزيرة الحمراء بمباراة تخلى خلالها الحظ عن الفريق.

الجدير بالذكر أن عدنان الغربي يعد المدرب الثالث للخليج هذا الموسم حيث كان سفيان الحيدوسى المدرب الأول وتمت إقالته عقب هزيمة الفريق أمام العربي بهدف في المباراة التي أقيمت بخورفكان في افتتاح منافسات دوري الدرجة الأولى وتولى بدر صالح قيادة الفريق في الأسبوع الثاني للدوري حيث دفع بعدد من الوجوه الصاعدة التي ينتظر أن يكون لها مستقبل مشرق مع النادي.

من جهة أخرى تعاقدت إدارة النادي مع المهاجم البرازيلي ديفيد داسيلفا للعب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بدلاً من المحترف الفنلندي من أصل نيجيري اونسو بابا توندا الذي تم الاستغناء عنه لإصابته.

وأكد عبد الله محمود الحمادي أمين السر العام للنادي أن المستشار أحمد سعيد النقبي رئيس مجلس الإدارة وقع العقد رسمياً مع المحترف البرازيلي الجديد (24 سنة) وهو يمتلك سجلاً طيباً مع ناديه البرازيلي.

وأضاف: «داسيلفا سيشكل ثلاثياً مع كل من اللاعبين الأجنبيين ليوناردو فاريا ولاميني اللذين ما زالا بصفوف الفريق، بينما يجرى حالياً علاج باباتوندي قبل رحيله كواجب إنساني حيث يعاني من إصابة الغضروف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا