• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نهيان بن زايد يقدم واجب العزاء لأسر الشهداء بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

العين(وام)

العين(وام)

قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية مساء أمس، واجب العزاء لأسر وذوي الشهداء في مدينة العين الذين استشهدوا أثناء مشاركتهم ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

فقد قدم سموه واجب العزاء خلال زيارته لأسر وذوي شهداء الوطن، الشهيد سعد محمد صالح الأحبابي والشهيد بطي عائل مسفر الأحبابي بمنطقة السلامات في العين، والشهيد عبدالله خليفة مطر النعيمي بمنطقة الهيلي في العين والشهيد عمر راشد المقبالي بمنطقة أم غافة في العين.

وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

.. وسموه يقدم واجب العزاء بوفاة والدة ناصر العتيبي في العين

العين(وام)

قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية مساء أمس، تعازيه ومواساته لناصر بن مشبب العتيبي، وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته بمنزل الأسرة بمنطقة الطوية في العين، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وأبناءها الصبر والسلوان.

كما قدم العزاء الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، وعدد من ضباط الشرطة والقوات المسلحة وأعيان القبائل، إلى جانب عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض