• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نهائيات النسخة الرابعة لـ «الأولمبياد المدرسي» في أبوظبي

3250 طالباً وطالبة في سباق بطاقات التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

واصلت مراكز التدريب الموزعة على مستوى الدولة تحضير الطلاب والطالبات البالغ عددهم 3250 الذين يستعدون للمشاركة في نهائيات النسخة الرابعة لبرنامج «الأولمبياد المدرسي» الذي تحتضنه أبوظبي منتصف أبريل المقبل، وذلك وفق برامج متنوعة لمختلف الألعاب بهدف العمل على صقل مواهب الطلبة ورفع مستوياتهم لتقديم أفضل العروض في النهائيات المقبلة.

وتشمل مراكز التدريب التي تشرف عليها المناطق التعليمية في الدولة، 179 موقعاً متخصصاً ومجهزاً لإقامة التدريبات لمختلف الألعاب، مع وضع برنامج زمني يراعي احتياجات كل منطقة، وموازنة برامج الطلبة التعليمية والرياضية.

وتتواصل التدريبات في مختلف المواقع في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عبر إشراف وخطة متكاملة لتحضير الطلاب في المنافسات المقبلة، وتحديداً الرياضات القتالية التي حققت فيها الريادة في النسخة الماضية.

وتم الكشف عن البرنامج الكامل لتحضيرات منطقة دبي التعليمية، حيث تقام تدريبات السباحة للبنين في مدرسة النخبة النموذجية ومدرسة دبي الدولية بالقوز ومدرسة الخليج الوطنية، فيما تقام تدريبات المبارزة في مدرسة أحمد بن راشد ومدرسة المهارات الحديثة، وتقام تدريبات القوس والسهم في مدرسة أحمد بن راشد ومدرسة محمد نور، وتدريبات الرماية في مدرسة محمد بن راشد النموذجية، وتدريبات الجودو في مدرسة المهارات الحديثة، فيما تقام تدريبات السباحة للفتيات في مدرسة الإبداع النموذجية ومدرسة جميرا النموذجية ومدرسة دبي الدولية بالقوز، وتدريبات المبارزة في مدرسة الخنساء ونادي الشباب العربي، وتدريبات القوس والسهم في مدرسة السلام وتدريبات الرماية في مدرسة أم سقيم.

وتتنوع التدريبات بالنسبة لمنطقة الشارقة التي تشمل المنطقة الشرقية مع إقامة تدريبات في خورفكان وكلباء ودبا الحصن، كما تقام غالبية التدريبات في منطقة رأس الخيمة في الصالة الرياضية الرئيسة التي تحتضن تدريبات الجودو والمبارزة والسباحة والرماية، كما تقام تدريبات ألعاب القوى في مدرسة موسى بن نصير ونادي الإمارات، فيما يحتضن نادي الجزيرة الحمراء تدريبات القوس والسهم، وتقام تدريبات الجو جيتسو في نادي الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا