• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفريق كامل العدد

الطنيجي: ثقتنا بلا حدود في «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - حضر خليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، تدريبات فارس الغربية أمس الأول في مركز التدريب بأبوظبي لدعم الفريق معنوياً قبل المواجهة المرتقبة في نصف نهائي الكأس أمام الأهلي غداً، بحضور خميس المنصوري إداري الفريق وسالم حسن مدير الفريق الأول.

والتقى رئيس الشركة باللاعبين قبل التدريب لتأكيد الدعم الكامل لهم من قبل مجلس الإدارة، وحثهم على تقديم المستوى المتوقع منهم دائماً، والذي ظهروا به خلال هذا الموسم ليصلوا إلى مركز متقدم في كأس المحترفين وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، إلى جانب تواجدهم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري. وحرص الطنيجي على حضور التدريب كاملاً ليلتقي بعد ذلك باللاعبين ليشد من أزرهم لتشريف فارس الغربية في أغلى بطولات الموسم وهي الكأس.

وأكد الطنيجي أن مجلس الإدارة يحاول جاهداً تسخير كل الإمكانيات لتحقيق الحلم والتواجد في نهائي الكأس بالدعم المعنوي والمادي والجماهيري، مؤكداً أن الجميع يحترم ويقدر تواجد الأهلي في صدارة الدوري، إلا أن هذه المباراة تندرج تحت مسابقة كأس صاحب رئيس الدولة.

وقال: «أنا متأكد من قدرات اللاعبين والجهاز الفني في التعامل مع مثل هذه المباريات وكلي ثقة بما سيقدمونه في اللقاء المهم».

وفي نفس الجانب قاد الدكتور عبد الله مسفر تدريبات الفريق دون غيابات على مستوى اللاعبين، بسبب الإصابة أو الإيقاف، وافتتح الدكتور المران بمحاضرة تحفيزية للاعبين وشرح بعض الملاحظات لديهم، تأكيداً على أهمية اللقاء المرتقب أمام الأهلي، ليبدأ بعد ذلك المران الرئيسي بفقرة إحمائية وتمرين للعضلات، والتدرب على الجمل التكتيكية التي سينتهجها المدرب خلال المباراة المرتقبة، ليختتم بعد ذلك الدكتور مسفر التدريب بتقسيمة بين اللاعبين.

وتبدو أن جميع الخيارات متاحة للمدرب عبدالله مسفر نظراً لاكتمال الصفوف، وعودة اللاعبين من الإيقافات والإصابات، والتي من شأنها أن تتيح المرونة والاختيار لوضع التشكيلة المناسبة لمواجهة الأهلي خصوصاً في مركز الوسط، خاصة بعد الجاهزية الكاملة لعبد الرحيم جمعة، وتشكل عودة كل من بندر محمد وحمد الأحبابي دافعا جيدا للقوة الهجومية لدى فارس الغربية بعد غيابهم بالجولة الماضية أمام العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا