• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

الحدث يدعم ريادة الأعمال ويركز على دور التعليم

حاكم الشارقة يفتتح مؤتمر «خطوة نحو الريادة» في مركز إكسبو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

الشارقة (وام) - افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لمنتدى الشارقة للتطوير أمس أعمال مؤتمر «خطوة نحو الريادة – بداية صغيرة .. أحلام كبيرة» الذي أقيم في معرض إكسبو الشارقة.

ويقام خلال المؤتمر الذي تختتم فعالياته اليوم العديد من الأنشطة التي تصب في صالح إحداث نقلة نوعية على صعيد المال والأعمال في الشارقة خصوصا والإمارات عموماً.

حضر المؤتمر إلى جانب سموه كل من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير مكتب سمو حاكم الشارقة ومحمد جمعة بن هندي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة واللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة وسلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وسالم عبيد الحصان الشامسي رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة.

كما حضر المؤتمر الدكتور عمرو عبد الحميد مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة لشؤون التعليم العالي ومايكل كوربين سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة ومحمد سلطان بن هويدن نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وجاسم البلوشي رئيس مجلس ادارة منتدى الشارقة للتطوير وحسين المحمودي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيف محمد المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارقة.

وقام سموه فور وصوله لموقع الفعاليات مقر انعقاد المؤتمر بجولة في أروقة المؤتمر اطلع خلالها على النشاطات الاستثمارية المشاركة التي جاءت لتؤكد على ضرورة أن تحظى هذه الفعاليات بالدعم اللازم الذي يؤهلها لمواصلة مسيرة الريادة والنمو، بما ينعكس إيجاباً على المشهد الاقتصادي برمته في الإمارة.

بعدها انطلقت أولى فعاليات المؤتمر بكلمة لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أكد فيها أن مشاركته في هذا المؤتمر تنبع من الأهمية القصوى التي يتمتع بها التعليم في الارتقاء بالأفكار الاستثمارية والأعمال، وأن نجاحها يرتبط ارتباطاً وثيقاً بتحصيل علمي ناضج من شأنه رفع مخرجات العملية الاستثمارية على مختلف الأصعدة وفي شتى المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا