• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

القيادة الكويتية تستنكر الهجوم الإرهابي

البحرين: لا إصابات في تفجير مركز الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

المنامة، الكويت (وكالات)

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، أن تفجيراً إرهابياً استهدف مساء أمس الأول مركز شرطة في المنامة. ونقلت وكالة أنباء البحرين عن الوزارة قولها عبر حسابها على «تويتر»، إن الجهات المختصة تباشر إجراءاتها. ولاحقاً، صرح اللواء ناجي الهاشل، نائب رئيس الأمن العام، بأن التفجير الإرهابي الذي وقع مساء اليوم بقرية بلاد القديم واستهدف حياة رجال الأمن بمركز شرطة الخميس، لم يسفر عن أي إصابات.

وأشار إلى أنه فور تلقي غرفة العمليات الرئيسة بلاغاً بهذا الشأن، انتقلت للموقع فرق مسرح الجريمة والأدلة الجنائية والفرق الأمنية المعنية كافة، حيث اتخذت عدداً من التدابير الأمنية والإجراءات القانونية. وأكد نائب رئيس الأمن العام أنه تمت مباشرة أعمال البحث والتحري لتحديد هوية مرتكبي هذا العمل الإرهابي والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، كما تم إخطار النيابة العامه بالواقعة.

وبعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية إلى أخيه ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيها عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للهجوم الإرهابي، مؤكداً وقوف دولة الكويت وتعاطفها مع مملكة البحرين الشقيقة، وتأييدها للإجراءات كافة التي تتخذها للتصدي لهذه الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلد الشقيق، سائلاً الله أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها الشقيق من كل مكروه.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا