• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كيكي يرتب الأوراق بدقة

«الزعيم» يختتم استعداداته بالتدريب في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

صلاح سليمان (العين) ــ يؤدي فريق العين الأول لكرة القدم اليوم الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة في برنامجه التحضيري استعداداً لمباراته أمام النصر غداً في الدور نصف نهائي الكأس، ومن المنتظر أن يخوض الفريق المران الأخير الليلة على ملعب ستاد خليفة قبل أن تتوجه بعثته بعد التدريب مباشرة إلى أبوظبي ليمضي ليلته هناك.

وكان لاعبو العين قد عادوا إلى التدريبات يوم الأحد الماضي بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة لمدة يوم واحد عقب التدريب الصباحي الذي خضعوا له بصالة الجيمانيزيوم صباح اليوم التالي لمباراتهم الدورية التي جمعتهم مع ضيفهم الظفرة يوم الجمعة الماضي وانتهت بالتعادل 1 - 1 ضمن مباريات الجولة الـ 16 لدوري الخليج العربي.

وعلى مدار الأيام الثلاثة الماضية حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على متابعة التدريبات من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين والعودة إلى وضعهم الطبيعي بعد أن طالبهم بضرورة نسيان نتيجة مباراة الدوري الأخيرة والتركيز على مباراة الكأس أمام النصر.

كما حضر التدريبات أيضاً محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول، إلى جانب مطر الصهباني مدير الفريق والإداري ناصر الجنيبي الذين وقفوا بجانب اللاعبين وتحدثوا إليهم حول التركيز على مباراة الفرصة الوحيدة أمام «العميد» من أجل بلوغ المحطة الأخيرة وبعدها سيكون لكل حادث حديث.

ولم تغب جماهير العين عن التدريبات حيث سجلت حضوراً متواصلاً وبأعداد كبيرة وشجعت اللاعبين بقوة ورفعت من روحهم المعنوية.

ومن جانبه، حرص الإسباني كيكي فلوريس مدرب الفريق على متابعة أداء اللاعبين أثناء التدريبات بعيون مفتوحة والوقوف على مدى جاهزيتهم فنياً وبدنياً ومعنوياً حـتى يستطيــع أن يضع التشكيلة المـثالية التي سيواجه بها النصر ويكون في مقدورها الخروج بنتيجة إيجابية تحقق طموحات «الأمة العيناوية».

ويسعى كيكي باهتمام كبير الى ترتيب أوراق الفريق ومعالجة كل الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخراً وتصحيح السلبيات خاصة بالجانب الهجومي الذي أصبح يشكل هاجساً للجهاز الفني وكان ذلك واضحاً في الثلاث مباريات الأخيرة في بطولة الدوري التي سجل فيها المهاجمون هدفاً واحداً وأضاعوا كماً هائلاً من الفرص أمام مرمى الخصوم.

وأكد كيكي في أكثر من مناسبة أن الفريق يملك القدرة على الوصول إلى منطقة الفرق المنافسة إلا أنه يفتقد إلى اللمسة الأخيرة وبعض الحظ الذي تخلى عنه في المواجهات السابقة.

ومن جهة أخرى، شهدت تدريبات أمس الأول عودة ومشاركة الحارس المخضرم وليد سالم الذي غاب منذ بداية الموسم الحالي بسبب مرض ابنه محمد أحد لاعبي مدرسة الكرة العيناوية والذي رافقه طوال الفترة الماضية في رحلة علاج تمت بالخارج إلى ان من الله عليه بالشفاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا