• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جددت العهد للقيادة في حفل تأبين أقامته لشهيديها

قبيلة الأحباب: تضحيات أبنائنا تهون في سبيل رفع راية الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

محسن البوشي “العين"

محسن البوشي (العين)

أعرب أبناء قبيلة الأحباب في العين عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد اثنين من خيرة شبابها مع رفاقهما من الضباط والجنود البواسل في ساحة الواجب، مشددين على أن تلك التضحيات الكبرى تهون في سبيل الدفاع عن الوطن ومقدراته وحماية مكتسباته وإبقاء راية الإمارات عالية خفاقة في ميادين العزة والكرامة.

وجدد أبناء القبيلة في حفل تأبين لابنيها الشهيدين استضافه ظافر مسعود الأحبابي بمنزله بمنطقة اليحر في العين مساء أمس الأول العهد والولاء للقيادة الرشيدة التي تمتلك من الحكمة والرؤية الثاقبة ما يمكنها من اتخاذ القرار المناسب وكل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

حضر الحفل الذي أقيم في أجواء حماسية يغلفها فيض من مشاعر الولاء والانتماء للوطن جمع غفير من أبناء القبيلة في مقدمتهم سالم عائل الأحبابي شقيق الشهيد بطي الأحبابي، وهادي محمد الأحبابي شقيق الشهيد سعد الأحبابي، وتخلله كلمات وقصائد شعرية جسدت روح المناسبة.

وبين أسامة إبراهيم الواعظ بمكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في العين، أن للجود أنواع منها الجود بالوقت والجود بالمال ولكن أعظم العطاء أن يجود الإنسان بروحه وحياته.

وأضاف أن الإمارات دولة مسالمة ترفض العدوان ولا تتدخل في شؤون أحد يمتد عطاؤها لسائر شعوب العالم إلا أن القيادة الرشيدة ارتأت ومن واقع قراءتها للواقع أن الخطر أصبح وشيكاً وأن هناك طامع يتربص بأمن الوطن ما يستوجب علينا أن نقطع رأس الأفعى قبل أن تزحف إلينا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض