• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التذكرة بـ 10 دراهم والبوابات مفتوحة من الثانية ظهراً

10 آلاف مقعد لجمهور كل نادٍ في نصف نهائي الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) – اعتمدت اللجنة المنظمة لمباراتي نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة المقرر إقامتهما غداً التوقيت النهائي لكل مباراة وهو الرابعة والربع عصراً للقاء الظفرة مع الأهلي، والثامنة للقاء العين مع النصر، وقررت اللجنة دخول جماهير النادي الأهلي عبر البوابات 29 و31 و33، فيما خصصت البوابات 24 و26 و28 لجماهير الظفرة، وفي المباراة الثانية تقرر دخول جمهور العين عبر البوابات 8 و12 و14، فيما سيكون دخول جمهور النصر عبر البوابات رقم 43 و45 و47.

وقررت اللجنة منح جمهور كل فريق 10 آلاف مقعد مع تخصيص أماكن الجلوس حيث تم تحديد الجانب الأيمن من المنصة الرئيسية لجمهور النصر، والجانب الأيسر لجمهور العين، فيما تم تقسيم المدرجات المقابلة للمنصة الرئيسية إلى قسمين بحيث تم تخصيص الجزء الأيمن منها لجمهور الظفرة، والجزء الأيسر لجمهور الأهلي.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس بمقر اتحاد الكرة في أبوظبي بحضور خالد عوض مشرف المباراة الأولى التي تجمع بين الظفرة والأهلي، وصلاح أمين مشرف المباراة الثانية التي تجمع بين العين والنصر على ستاد مدينة زايد الرياضية.

كما حضر الاجتماع مراقبا المباراتين، ومندوبو الأندية الأربعة، وممثلون عن مختلف لجان اتحاد الكرة، والعقيد راشد الظاهري من شرطة أبوظبي حيث تم اعتماد ذلك.

وأكد خالد عوض أنه تم تحديد موقع كل جمهور وفقاً للاسم الأول والاسم الثاني بحيث حصل الاسم الأول على الطرف الأيسر دائماً في المدرجات وغرف تبديل الملابس، ومقاعد الاحتياط، وتم تخصيص الطرف الأيمن للاسم الثاني حسب الترتيب في المدرجات وغرف الملابس، ودكة البدلاء.

وتابع: «حددنا قيمة تذكرة الحضور بعشرة دراهم فقط لكل راغب في متابعة مباراة واحدة أو مباراتين، ونظمنا فواصل بين الجماهير في المدرجات بالتنسيق مع شرطة أبوظبي، وحددنا مواقف السيارات بحيث تكون مواقف كل ناد وجماهيره قريبة من المدرجات المخصصة له».

وقال: «خصصنا 3 بوابات لدخول الجماهير مع فتحها جميعها اعتباراً من الثانية ظهراً، وتم الاتفاق مع 150 فرد أمن من إحدى الشركات الخاصة للقيام بدور الإرشاد لكل الجماهير الحاضرة، بحيث ترشد الجماهير وتقودهم من بوابة الدخول وحتى موقع جلوسهم، وسوف تكون كل المدرجات درجة أولى، بحيث إنه ليس هناك أي تمييز بين الدرجة الأولى والثانية».

وأضاف: «طلب نادي العين شراء 5 آلاف تذكرة لجماهيره، وهناك طلبات أخرى في الطريق، وسوف يتم توزيع عدة أكشاك لبيع التذاكر في أماكن واضحة خارج الاستاد وداخله بحيث يتم تسهيل الحصول على التذاكر، ودار الاجتماع في أجواء ودية رائعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا