• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«طيران الإمارات» تضيف 20 رحلة أسبوعياً إلى السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

دبي - (الاتحاد)

ترفع "طيران الإمارات" عدد رحلاتها إلى السعودية بواقع 20 رحلة إضافية أسبوعياً ليصبح الإجمالي 69 رحلة، وذلك اعتباراً من 2 فبراير المقبل، لخدمة الطلب المتزايد على السفر للسياح ورجال الأعمال، بحسب بيان صحفي اليوم.

وقال عادل الغيث نائب رئيس طيران الإمارات في السعودية والبحرين، في بيان أمس: "سيرتفع عدد رحلات (طيران الإمارات) بين دبي والرياض من 17 إلى 28 رحلة أسبوعياً، كما ترتفع الرحلات إلى جدة من 18 إلى 21 رحلة أسبوعياً".

وأشار إلى أن الناقلة ستضيف ست رحلات أسبوعياً إلى الدمام ليرتفع عدد رحلاتها إلى تلك المدينة الواقعة في المنطقة الشرقية إلى 13 رحلة في الأسبوع، وستواصل خدمة المدينة المنورة برحلة يومية.

وأضاف "ستسهم رحلات (طيران الإمارات) الإضافية في توفير المزيد من خيارات السفر أمام المسافرين في المملكة، كما ستمنحهم فرصة استكشاف خدماتنا والاستمتاع بمنتجاتنا المبتكرة التي نوفرها على الأرض وفي الأجواء".

وقال "ستوفر الرحلات الإضافية أيضاً خيارات ممتازة لسفر رجال الأعمال، حيث باستطاعتهم الآن اختيار التوقيت الملائم لرحلاتهم من بين رحلات عدة. إضافة إلى أن زيادة طاقة الشحن تعني توفير مزيد من الفرص للشركات السعودية لتصدير منتجاتها أو استيراد ما تحتاج إليه من الخارج".

وتخدم "طيران الإمارات" المملكة العربية السعودية حالياً من خلال أربع محطات هي الرياض والدمام والمدينة المنورة وجدة، التي تشغل إليها الناقلة طائرتها العملاقة من طراز إيرباص A380.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا