• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسؤولون وفعاليات مجتمعية:

الشهداء زادوا الإصرار على النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

محمود خليل (دبي)

عبر مسؤولون وفعاليات مجتمعية عن فخرهم واعتزازهم بتضحية بواسل القوات المسلحة بأرواحهم في سبيل الوطن والذود عن أمن المنطقة واستقرار الأمة لافتين إلى أن استشهاد أبطال الإمارات البواسل رجال القوات المسلحة ليس بالغريب على دولة الإمارات التي تقدم أرواح أبنائها في سبيل الذود عن وطننا الخليجي الإسلامي ضد الأطماع.

وأكدت منى عجيف الزعابي وكيل وزارة الشؤون المساعد لقطاع الخدمات المساندة، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لن تتوانى مطلقاً عن مساعدة ونصرة الشعب اليمني الشقيق، مشددة على أهمية دور القوات المسلحة لنصرة الحق والواجب.

وقالت: إن بواسل القوات المسلحة قدموا أرواحهم ونفوسهم فداء للوطن، من أجل حمايته والدفاع عن مقدساته وترابه، وبينت أن ما يقوم به أشاوس القوات المسلحة واجب مقدس ارتضوه بحب وعزة نفس، لتيقنهم أنهم يخدمون الوطن بشرف عظيم ويؤدون رسالة جليلة.

وقال سعيد مبارك بن عمرو مدير إدارة التعاونيات في وزارة الشؤون إن شهداء الإمارات هم شهداء حق في معركة الدفاع عن الشعب العربي في اليمن الشقيق الذي يعد جزءا لا يتجزأ من الوطن العربي، منوها إلى أنهم سجلوا بدمائهم الزكية أسمى معاني الانتماء للعروبة وحققوا باستشهادهم أعظم شرف يمكن أن يناله الإنسان.

وبين أن شهداء القوات المسلحة البواسل ذهبوا لنصرة المظلومين ولم يعتدوا على أحد وكانوا يؤدون واجباً إماراتياً وطنياً وخليجياً، يعد مثالاً مشرفاً لرجال الأمن الذين نذروا أنفسهم فداء للوطن، ودفاعاً عن ترابه الطاهر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض