• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حسن إبراهيم يجري فحوصاً في قطر اليوم

أديلسون: لم أظهر كل إمكاناتي وطموحاتي كبيرة مع الشباب في المرحلة المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

منير رحومة (دبي) - أبدى البرازيلي أديلسون ارتياحه الكبير لعودته إلى صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم بعد أن أبعدته الإصابة عن قائمة الأخضر خلال الجولتين الماضيتين لدوري الخليج العربي، حيث أكد تعافيه الكامل من الإصابة واستعادة التدريبات بشكل تدريجي على أمل أن يكون مستعداً لتعزيز تشكيلة فرقة الجوارح بداية من المباراة المقبلة أمام الوصل.

وذكر أن إصابته تمثلت في تمدد عضلي استوجب راحة لثلاثة أسابيع وبفضل العناية الطبية، التي وجدها استعاد جاهزيته البدنية بسرعة مبدياً رغبته الكبيرة في استئناف مشواره والقيام بتقديم الدور المطلوب منه في خط الهجوم.

وأكد أديلسون الذي سجل ثمانية أهداف إلى الآن في الدوري أنه متحمس للعب من جديد وتقديم الإضافة المرجوة لأنه لم يظهر إلى الآن بالإمكانات، التي يتمتع بها، متمنياً أن يوفق خلال الفترة المقبلة من دعم الجانب الهجومي بخبرته وتجربته حتى يستعيد الأخضر قوته الهجومية، التي تصدر على أثرها ترتيب خطوط الهجوم خلال الدور الأول للدوري.

وعن عودته إلى الفريق وتزامن ذلك مع فقدان مركز الوصافة الذي احتله الشباب لأكثر من 12 جولة أكد أديلسون أن التنازل عن المركز الثاني بعد الخسارة أمام الجزيرة لن يدوم طويلاً لأن فرقة الجوارح تملك إمكانات كبيرة تؤهلها للعودة بقوة خلال الأسابيع المقبلة من المسابقة، مثنياً على العرض القوي الذي قدمه فريقه أمام فرقة الفورمولا والأداء القوي الذي أظهره الأخضر بما لا يعكس نتيجة اللقاء.

وشدد على أن الشباب عازم على تصحيح وضعه والعودة بسرعة إلى المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة ليس فقط من أجل استعادة المركز الثاني، وإنما أيضاً من أجل المنافسة على الصدارة لأنه طموح مشروع للفريق وكل اللاعبين يملكون التحدي والإصرار لإكمال مشوار الموسم بقوة اكبر وعزيمة أقوى.

وأشاد أديلسون بالدعم الكبير الذي يلقاه لاعبو الفريق من قبل الإدارة والمساندة المعنوية التي وجدوها بعد الخسارة أمام الجزيرة، الأمر الذي يضاعف من مسؤوليتهم لتقديم الأفضل والسعي إلى العودة إلى سكة الانتصارات من جديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا