• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

محمد الحوسني: افتخر بلقب «والد الشهيد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

محمد الأمين (أبوظبي)

محمد الأمين (أبوظبي)

قال والد الشهيد محمد علي حسن الحوسني إنه فخور بابنه الذي نال الشهادة وهو يدافع عن القيم الإنسانية النبيلة، نصرة لإخوته وأشقائه في اليمن، مؤكداً أن ذلك مبعث فخر كبير لهم كعائلة فالذود والدفاع عن الإمارات هو واجب على كل مواطن، والحمد لله والشكر له على أن جعل أحد أبنائي شهيداً من شهداء الوطن الأبرار.

جاء ذلك خلال زيارة «الاتحاد» خيمة العزاء للشهيد الحوسني بمنطقة الشهامة في أبوظبي، حيث كانت الأسرة متماسكة وفخورة بشهداء الدولة الذين قدموا أرواحهم فداء ونصرة لإخوانهم في اليمن.

وأضاف والد الشهيد: «افتخر بأن ألقب بوالد الشهيد، راجياً من الله أن يتقبله بين الشهداء الأبرار وأن يشمله بعفوه وغفرانه»، وقال: «من منا لا يريد أن يشفع له أبناؤه يوم القيامة»، مؤكدا أن كل أهالي الشهداء على استعداد بأن يقدموا الغالي والنفيس من أجل رفعة وطنهم الإمارات ومن الطبيعي بل من الواجب أن تكون أرواحنا رخيصة إذا دعا داعي الوطن.

وأكد والد الشهيد أن هذا شرف لكل شهيد أو والد لشهيد استشهد في سبيل الله دفاعاً عن الأشقاء وتحت علم دولة الإمارات الحبيبة، وكلنا فداء لأولياء أمورنا الذين لا يألون جهداً في سبيل رفعة هذا الوطن، وأضاف أن أرواح الشهداء التي ارتقت إلى سنام المجد يوم الجمعة مع الشهداء من جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن، هي مبعث فخر واعتزاز، مؤكداً أن الشهيد كان مثالاً للمواطن المحب لبلده، وكان محبوباً من الجميع ويشهد له الجميع بالخلق الرفيع.

وقال والد الشهيد: نحن على استعداد لتقديم شهداء آخرين إذا ما احتاجهم الوطن للدفاع عنه، وهذا جزء من رد الجميل لهذا الوطن، ووفاء لمن قدموا أرواحهم فدائه لرفعة اسم الإمارات عاليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض