• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رحبن بزيارة الإعلاميات والعناصر النسائية ضمن مبادرة «أم الشهيد.. أمنا»

ذوو شهداء: فخورون بأبنائنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكد ذوو شهداء الوطن والواجب في إمارة رأس الخيمة أن الشهداء هم فداء للوطن الذي لم يتوانَ في تقديم مختلف وسائل وسبل المعيشة الكريمة لهم ولأسرهم، وسطروا بدمائهم الشريفة تاريخ دولة الإمارات في الدفاع عن الحق والذود عن الدين، مشيرين إلى فخرهم واعتزازهم بما حققه أبناؤهم الشهداء في ساحات الشرف بأرض اليمن الشقيق، وأنهم مصدر فخر وعزة للشعب والقيادة، داعين الله تعالى أن يتقبلهم ضمن الشهداء الأبرار ويسكنهم فسيح جناته.

جاء ذلك خلال زيارة مجموعة الإعلاميات والعناصر النسائية ضمن مبادرة «أم الشهيد أمنا.. أبناء الشهيد أبناؤنا» التي ترعاها «أبوظبي للإعلام» وتتضمن تنفيذ الزيارات إلى ذوي الشهداء وأسرهم ومواساتهم في مصابهم الجلل ومباركتهم تحقيق ونيل أبنائهم للشهادة.

يد واحدة

وأشارت رقية عيسى والدة الشهيد علي البلوشي، إلى أن ابنها الذي ضحى بنفسه في سبيل الذود عن الدين والشريعة في أرض اليمن الشقيق، ممن طلب الاستغاثة وجاءت الاستجابة السريعة للنداء من قبل أبناء دولة الإمارات البواسل، وحققوا بذلك الشهادة في ظل دفاعهم عن الحق، هم مصدر فخر وعزة لها ولجميع أسرته وأقربائه وأبناء شعب دولة الإمارات.

وأشادت بزيارة الإعلاميات ضمن حملة أبوظبي للإعلام، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد أن شعب دولة الإمارات على قلب واحد ما يحزن أسر الشهداء بفقدهم أحد أفرادهم هو حزنهم وما يسعدهم بتحقيقهم الشهادة هو سعادة لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض