• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فنية» الشعب تقيم نتائج الفريق

مال الله يعود إلى تشكيلة «الكوماندوز» أمام الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - يعود محمد مال الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب إلى تشكيلة «الكوماندوز» في مباراته أمام الأهلي في الجولة الـ 17 لدوري الخليج العربي المقامة بستاد خالد بن محمد يوم الجمعة المقبل بعد غيابه في مباراة الوصل السابقة للإيقاف.

ويسعى «الكوماندوز» لتلميع الصورة أمام المتصدر بعد خسارته الأخيرة أمام الوصل بهدف قاتل حيث عمل الجهاز الفني الذي يقوده بتروفيتش خلال التدريبات التي سبقت مباراة الوصل على معالجة السلبيات التي أفرزتها المباريات السابقة من أجل عودة الفريق إلى سكة الانتصارات وتكرار مشهد الأداء الجيد الذي قدمه أمام النصر في الجولة الـ 15 مما أهله لتحقيق الفوز بهدفي بدر بلال النوبي وميشيل خاصة أن وضع الفريق لا يحتمل نزف النقاط مجددا في سباق الهروب من شبح المؤخرة.

وعقدت اللجنة الفنية اجتماعاً أمس برئاسة الدكتور سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم بمقر الشركة في إطار سياسة اللجنة لتقييم أداء ونتائج الفريق بعد 3 مباريات حيث وقفت على نتائج «الكوماندوز» في مبارياته الثلاث الماضية في الدور الثاني أمام الجزيرة والنصر والوصل وانتدابات اللاعبين الخمسة ميزا وليما وأوبيك وفريد إسماعيل وعبيد الطويلة ومدى مردود ذلك على مسيرة الفريق من أجل مضاعفة الجهد خلال المباريات المقبلة حتى يستعيد الفريق نغمة الفوز والتي تنعش آماله في بطولة الهروب من المؤخرة.

وكانت اللجنة الفنية قد قررت بعد تشكيلها تقييم أداء اللاعبين والجهاز الفني عقب كل 3 مباريات حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة للفريق واجتياز الامتحان الصعب الذي يمر به «الكوماندوز».

من ناحيته، وصف اللاعب محمد مال الله مباراة الأهلي بأنها مفترق طرق لفريقه مبيناً انه لا بديل له غير تحقيق نتيجة إيجابية تكون أكبر مؤشر للمباريات المقبلة التي تمثل نهائي كؤوس للاعبين.

وأضاف: «جميع لاعبي الشعب على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل تحقيق الطموح المطلوب خاصة أن مباراة الأهلي تقام على أرضنا مبينا أن وضع الفريق لا يحتمل نزف النقاط مجدداً».

وقال: «المباريات المقبلة على صعيد القمة والمؤخرة ولا تحتمل التكهنات المسبقة مما يتطلب جهداً مضاعفاً من لاعبي الأندية التي تصارع على بطولة الهروب من «القاع» مبيناً أن استعدادات فريقه لمواجهة الأهلي تسير وفق النهج المرسوم من الجهاز الفني آملا أن يحقق المراد من هذه المباراة المهمة.

وتابع: الفريق لعب مباراة جيدة أمام الوصل مشيراً إلى أنه طوى صفحة الخسارة عقب إطلاق الحكم لصافرة النهاية رغم مرارة الهزيمة من منطلق أن هدف فوز المنافس جاء في وقت قاتل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا