• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة يراقب الظفرة في نصف نهائي الكأس

بوناميجو يصحح أخطاء «الملك» أمام البرتقالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

عماد النمر (الشارقة) - عاد فريق الشارقة إلى تدريباته اليومية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، عقب الفوز بهدفين مقابل هدف على عجمان في الجولة الماضية لدوري المحترفين.

وكان المدرب البرازيلي بوناميجو قد منح اللاعبين يوماً زائداً للراحة، نظراً لأن الفترة التي تفصل بين مباراة عجمان والظفرة ستكون اثني عشر يوما، وشارك في تدريبات الفريق جميع لاعبي الفريق، بعد عودة الكوري كيم يونج للتدريب مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في مباراة الشباب، وحرمت الفريق من جهوده في مباراة عجمان، كذلك شارك اللاعب علي السعدي الذي خرج مصابا بشد عضلي قوي أثناء مباراة عجمان.

ويسعى المدرب بوناميجو إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الشوط الثاني لمباراة عجمان وتلافي بعض السلبيات التي ظهرت في أداء الفريق، وتسود اللاعبين حالة معنوية عالية نتيجة الفوز الذي رفع رصيد الفريق إلى 29 نقطة أكدت وجوده في المربع الذهبي لجدول المسابقة.

وسوف يفتقد الفريق في المباراة المقبلة أمام الظفرة المهاجم البرازيلي زي كارلوس نتيجة البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة الأخيرة، وسوف تحرم الفريق من خدماته في مباراة دبي أيضا، كما يغيب الظهير الأيسر عبد الله درويش نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

وسيعمل المدرب على إعداد البديل الجاهز لتعويض غياب اللاعبين، ولديه العديد من اللاعبين الصاعدين سيفاضل بينهما خلال التدريبات المقبلة للاستقرار على التشكيلة المناسية للمباراة.

وأوضح إداري الفريق علي محمد أن المباراة القادمة أمام الظفرة ستكون صعبة جدا على الشارقة، كونها على ملعب المنافس الذي يقدم مستويات جيدة جدا في الفترة الأخيرة من خلال تأهله إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة، بعد إزاحة الشباب، واحتلاله المركز السابع في الدوري، ولا ننسى أنه فاز على الشارقة 3/0 في الدور الأول، وهو ما يعني أن المباراة ستكون قوية ومثيرة، وقال إن لاعبي الشارقة لديهم تصميم كبير على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الظفرة، وأن ما حدث في الدور الأول لا يمكن تكراره في الدور الثاني.

وحول غيابات الفريق، قال نفتقد جهود عبد الله دوريش وزي كارلوس، لكن لدينا البدلاء الجاهزين، ولم نعد نقلق على الفريق لغياب أي لاعب، فدكة البدلاء غنية باللاعبين الجاهزين، والكل لديه الرغبة في تقديم أفضل ما لديه من أجل الشارقة واستمرار وجوده مع فرق المقدمة.

وتابع سوف نستمر في التدريبات اليومية حتى موعد المباراة، وهي فترة مناسبة لالتقاط الأنفاس، ونأمل أن نصل إلى الجاهزية الكاملة لأداء مباراة تليق باسم ومكانة الشارقة وما قدمه من مستويات جيدة هذا الموسم.

واختتم بقوله ستكون مباراة الظفرة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس رئيس الدولة فرصة مناسبة لمتابعة أداء فارس الغربية للاستفادة منها في مباراتنا القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا