• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رئيس الاتحاد يستقل حافلة المنتخب للمرة الأولى في البطولة

«الأبيض» إلى نيوكاسل وتدريب ترفيهي قبل بدء التحضير لمواجهة «الكنجارو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

احتفلت بعثة الإمارات «بشكل مبسط» بإنجاز التأهل، إلى نصف نهائي كأس آسيا، بعد الفوز على اليابان، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك منعاً لزيادة حالة الاحتفالات، في ظل الحزن على رحيل ملك القلوب، المغفور له بإذن الله الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث حرص يوسف السركال رئيس مجلس إدارة الاتحاد، على النزول إلى غرفة ملابس اللاعبين، بصحبة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد، وهنأ اللاعبين، وقدم لهم التحية على الأداء الرجولي الذي أظهروه في الملعب،

وشدد السركال على أن الفوز والتأهل لقبل نهائي آسيا كان أول الطموح وأول الأهداف من المشاركة في المحفل القاري، وطالب السركال اللاعبين بالتمسك بالروح القتالية والرغبة في الفوز، لأن البطولة لم تنته والأمل أصبح أكبر والطموح ارتفع، والجميع يحلمون بالتأهل للنهائي، وقال للاعبين «أنتم على قدر المسؤولية، وتعودنا منكم على ذلك، ثقتنا فيكم كبيرة للغاية، وندرك أن لديكم الروح والعزيمة والرغبة في مواصلة مسيرة الإنجازات والتأهل إلى النهائي».

ووجه السركال التحية لكل لاعب في كتيبة المنتخب الذين وصفهم بأنهم جنود في خدمة الوطن، ودائماً ما يرفعون رأسه عالياً، وتمنى منهم التركيز خلال الأيام القليلة المقبلة، لأن المباراة التي تجمعنا بالمنتخب الأسترالي تتطلب الحذر والتركيز، إلى جانب التحلي بالثقة.

ولم يترك رئيس الاتحاد لاعبي المنتخب، حيث أصر على أن يصحبهم في الحافلة المخصصة للفريق برفقة ناصر بن ثعلوب، للمرة الأولى منذ مشاركة المنتخب، سواء في كأس آسيا، أو في كأس الخليج، وهو ما رفع من المعنويات بصورة أكبر، حيث عاشت البعثة ساعات قليلة من الاحتفال من ملعب المباراة، حتى مقر إقامة «الأبيض» في شنجريلا سيدني.

وتفيد المتابعات بأن الجهاز الفني عقد اجتماعاً على العشاء في مقر الإقامة مساء أمس، استمر لدقائق قليلة، وجه خلاله مهدي التهنئة للاعبين، وطالبهم بنسيان الفوز على اليابان تماماً، والاستعداد لأم المباريات أصحاب الأرض، حيث يتوقع أن يمتلئ ستاد مدينة نيو كاسل بالجماهير لدعم «الكانجرو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا