• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«تراخيص الأندية» تعقد ورشة للتحكيم في الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت لجنة تراخيص الأندية ورشة التحكيم الأولى في الظفرة، في إطار خطط وأهداف النادي للارتقاء بالثقافة الرياضية لدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وفريق تحت 21 سنة، وأجهزتهم الفنية والإدارية والطبية، وتماشياً مع خطط الاتحاد الآسيوي التطويرية للأندية.

وحاضر في الورشة خالد الدوخي الخبير التحكيمي لدى اتحاد كرة القدم، وحضرها علي الحمداني مدير أول تراخيص الأندية بلجنة دوري المحترفين وسالم حسن مدير الفريق الأول بالظفرة، ولوران بانيد المدير الفني للفريق واللاعبين والموظفين المستهدفين من الورشة.

وناقشت الورشة آخر المستجدات التحكيمية في قوانين كرة القدم من الاتحاد الدولي، كما تطرقت الورشة لبعض الحالات المثيرة للجدل في مجال التحكيم، وكيفية التعامل معها مثل حالات التسلل والبطاقات الحمراء وإضاعة الوقت، حيث أشار الدوخي إلى توجه مسؤولي اللعبة في الاتحاد الدولي إلى استيفاء زمن لعب المباراة كاملاً، وحق الحكم في احتساب الزمن المستقطع لأقصى درجة، خاصة أن المنطقة تعاني من ضياع الكثير من وقت اللعب الأصلي بسبب ادعاء الإصابة وغيرها من الطرق.

وبعد ختام الورشة توجه سالم حسن مدير الفريق الأول بالنادي بالشكر لاتحاد كرة القدم ولجنة دوري المحترفين على سعيهم لتطوير الأداء في مجال لعبة كرة القدم، مضيفاً أن هذه الورش في بداية الدوري من شأنها مساعدة الأندية واللاعبين والحكام على الارتقاء بمنظومة الكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا