• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تصعيد الحارس سلطان المنذري للفريق الأول للجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) – يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة تدريباته الليلة استعداداً للقاء عجمان في السابع من فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة من دوري الخليج العربي، وكان الفريق قد تدرب أمس الأول وحضر التدريب الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، وحضرها أيضا لاعبو فريق الشباب لسن 19 سنة الذين كانوا يتدربون في الملعب الفرعي الثاني.

واستعد اللاعبون للحصة التدريبية من داخل صالة الجيمنازيوم تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية، واستمرت التمرينات البدنية القوية في ملعب التدريبات.

وانضم حارس فريق الشباب سلطان المنذري للثلاثي علي خصيف، وخالد السناني وأحمد الشبيبي الذين أخضعهم مدرب الحراس ويسنر سواريس لتمارين عنيفة ومطولة أظهر خلالها الرباعي تجاوباً عالياً وردود أفعال سريعة.

وعمل والتر زنجا مع لاعبيه على تطبيق جمل هجومية ودفاعية مختلفة في الجزء الثاني من التدريب، ثم قام بتوزيعهم على مجموعتين وأجرى بينهما تقسيمة داخلية في نصف الملعب خاضها اللاعبون بروح عالية، وتركيز كبيرين في ظل إشراف المدرب عليها بشكل دقيق من أجل تصحيح الأخطاء أولا بأول.

وفي الجزء الأخير من الحصة أجرى اللاعبون تدريبات الاستشفاء وفك العضلات المعتادة، ثم استمعوا لمحاضرة قصيرة من زنجا قبل أن يغادروا ملعب التدريبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا