• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

غدا «ديربي» الغضب بين الإنتر وميلان بالدوري الإيطالي

يوفنتوس يسعى لاستعادة «الكبرياء» على حساب كييفو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

روما (د ب أ)

يتطلع يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة إلى تضميد جراحه عندما يواجه اليوم ضيفه كييفو فيرونا في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي تستأنف نشاطها مجددا بعدما توقفت دام أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

ويخوض يوفنتوس المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز رغم صعوبة المهمة أمام كييفو، الذي حقق انطلاقة قوية في المسابقة هذا الموسم، بفوزه في أولى مباراتيه بالبطولة، بعكس البداية المتعثرة لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري الذي خسر أمام أودينيزي وروما في مستهل حملة الدفاع عن لقبه.

وربما يشهد اللقاء الظهور الأول للوافد الجديد البرازيلي هيرنانيز، الذي انضم لصفوف يوفنتوس قادما من إنتر مطلع الشهر الجاري، بعدما وضح انسجامه السريع مع بقية زملائه في الفريق.

ونقلت شبكة (سكاي سبورت) عن هيرنانيز قوله «مازال يوفنتوس هو الفريق الذي لا يقهر. ولايزال محتفظا بالعديد من عناصره الأساسية حتى الآن. إنه النادي الأقوى في إيطاليا في الوقت الحالي».

أضاف اللاعب البرازيلي «ينبغي علينا نسيان ما حدث في المباراتين الماضيتين عندما ندخل إلى أرض الملعب، ولدي ثقة مطلقة بقدرة الفريق على حصد النقاط الثلاث». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا