• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سباق «فرعوني» في «الكونفدرالية» الأفريقية

الأهلي والزمالك في رحلة البحث عن «الصدارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

القاهرة (د ب أ)

في مباراة شعارها «البحث عن الصدارة» يستضيف الأهلي المصري اليوم نظيره الملعب المالي على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور الثمانية (مجموعات) ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).

وكانت أطراف المربع الذهبي لـ «الكونفدرالية» قد حسمت من خلال الجولة الماضية حيث صعد عن المجموعة الأولى الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي فيما صعد عن المجموعة الثانية الزمالك المصري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

ويدور الصراع داخل المجموعتين حاليا حول الصدارة مع تشابه ظروف المجموعتين حيث يتساوى الأهلي والنجم برصيد 10 نقاط لكل منهما، ويتساوى الزمالك وأورلاندو برصيد 12 نقطة لكل منهما.

ويدخل الأهلي مباراة الغد بقيادة فتحي مبروك المدير الفني للفريق ولا بديل أمامه سوى الفوز وبفارق أهداف يضمن له التفوق على النجم التونسي وخطف الصدارة حيث يواجه الأخير الترجي الذي ودع البطولة من دور الثمانية حيث يتذيل المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين خلف الملعب المالي.

وفي حالة فوز الأهلي على الملعب وفوز النجم على الترجي في مباراتي اليوم فسوف تحسم الصدارة بفارق الأهداف حيث فاز كل فريق على الآخر بنتيجة واحدة 1 - صفر وهو ما يحول دون اللجوء لنتائج المواجهات المباشرة وفقا للائحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا