• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

بعد استقالة الأمير طلال بن عبدالعزيز

عمومية طارئة لـ «عربي السلة» لاختيار «القرقاوي» لرئاسة الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

علي معالي (دبي)

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة السلة في أول اجتماع له في دبي جرى بفندق ميلينيوم المطار برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد الإماراتي، رئيس الاتحاد العربي بالإنابة عقد جمعية عمومية طارئة يوم 12 نوفمبر المقبل بدبي على هامش البطولة العربية للأندية التي تقام في ضيافة نادي الشباب، وذلك لاختيار رئيس جديد للاتحاد العربي بعد الاستقالة التي تقدم بها الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

وجرى الاجتماع بحضور كل من سعود بن علي العبدالعزيز أمين عام اتحاد اللجان الأولمبية العربية، و11 عضوا من المكتب التنفيذي للاتحاد العربي هم: الدكتور مجدي أبو فريخة نائب رئيس الاتحاد، حنفي أبو طالب أمين عام الاتحاد، عبد الله حمزة الكندري مستشار الاتحاد، عبد الرحمن المسند أمين الصندوق، متولي أبو سريع مدير عام الاتحاد، علي البنزرتي، فريد خميس الزدجالي، عبد الستار الهمداني، جودت شاكر، خضر أحمد دياب، حسن يوسف مصطفى.

استعرض الاجتماع جدول الأعمال وأهمها استقالة الأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز رئيس الاتحاد للدورة الحالية واعتذاره بعد اختياره رئيسا للجان الأولمبية العربية، وشكر المجتمعون الأمير طلال بن بدر على الفترة التي تولى فيها مسؤولية رئاسة الاتحاد العربي، كما أثنى الاجتماع على تكليفه للواء «م» إسماعيل القرقاوي بمنصب الرئاسة، ثم قرر المكتب التنفيذي رفع توصية للجمعية العمومية بعقد جلسة طارئة لاعتماد القرقاوي رئيسا للاتحاد العربي حتى نهاية الدورة الحالية في ديسمبر 2016.

وتطرق اجتماع المكتب التنفيذي إلى أمور أخرى تهم مسيرة اللعبة، ومن بينها تنظيم البطولة العربية للأندية على مستوى السيدات في القاهرة منتصف الشهر المقبل، واطمأن المكتب التنفيذي على كل الترتيبات وفتح الباب لتمثيل أكثر من فريق للإمارات في هذه البطولة، كما تقرر إقامة دورة تأهيلية للمدربين الفلسطينيين في القدس بمبادرة من الاتحاد الإماراتي يشرف عليها المدير الفني للاتحاد الدكتور منير بن الحبيب المدير الفني للاتحاد.

من جانبه، عبر حنفي أبو طالب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة السلة، عن سعادته للروح الجميلة التي سادت الاجتماع قائلا: «الاتحاد يتقدم بالشكر إلى الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز رئيس الاتحاد العربي على ما قام به خلال الفترات الماضية من رئاسته، وسيتم تكريمه على هامش البطولة العربية للأندية التي ستقام بدبي في ضيافة نادي الشباب خلال نوفمبر المقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا