• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشارقة تستعد لاستضافة «غرب آسيا» للكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

الشارقة (وام)

تستضيف الشارقة، ممثلة في نادي سيدات الشارقة، إدارة رياضة المرأة، بالتعاون مع اتحاد التايكواندو والكاراتيه ومجلس الشارقة الرياضي، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بطولة غرب آسيا الرابعة للرجال والثانية للسيدات للكاراتيه، التي تقام تحت إشراف اتحاد غرب آسيا للكاراتيه واتحاد الإمارات للتايكواندو.

يشارك في البطولة، التي تقام جميع منافساتها بالصالة الرياضية في نادي سيدات الشارقة، كل من الإمارات والسعودية والأردن والبحرين وقطر و الكويت سلطنة عمان وفلسطين وإيران والعراق واليمن ولبنان. وتنطلق منافسات البطولة في حفل رسمي يقام مساء الاثنين، وستسبق انطلاق المنافسات انعقاد الدورة التدريبية الخاصة بالحكام والمدربين، والتي ستقام يومي 12 و13 سبتمبر الجاري في فندق راديسون بلو ونادي سيدات الشارقة.

وقالت ندى عسكر النقبي مديرة بطولة غرب آسيا، رئيسة اللجنة النسائية للاتحاد العربي للكاراتيه مدير إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة: «نسعى من خلال استضافة إمارة الشارقة لهذه البطولة الإقليمية المهمة إلى التأكيد على جاهزية الإمارة لإقامة البطولات والدورات الرياضية المختلفة، وتشجيع التنافس الرياضي الشريف بين اللاعبين واللاعبات في الدول الشقيقة والصديقة، وذلك في إطار توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة نادي سيدات الشارقة، للارتقاء بالرياضة في الإمارة، كما نهدف من خلالها إلى رفع المستوى الفني والمهاري للاعباتنا عن طريق الاحتكاك مع لاعبات محترفات، الأمر الذي يمنحهن المزيد من الخبرات والتجارب، وبالتالي يحققن أغلى الانتصارات في المحافل الرياضية العالمية.

وتوجهت النقبي بالشكر لسمو الشيخة جواهر القاسمي على رعايتها الكريمة لهذه البطولة في نادي سيدات الشارقة «إدارة رياضة المرأة»، ودعمها المتواصل للرياضة بشكل عام، ولرياضة المرأة بشكل خاص. من جانبه، ثمن اللواء ناصر الرزوقي، رئيس اتحاد التايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، التجاوب الكبير والسريع من قبل إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة، فيما يخص الطلب الذي تقدموا به لاستضافة وتنظيم البطولة، مؤكداً أن الاتحاد تربطه علاقة قوية مع إدارة رياضة المرأة.

وأكد أن استضافة الشارقة لهذه البطولة تستند إلى المرافق الرياضية المميزة في الإمارة، ويساهم في الترويج لها في المناسبات الرياضية الإقليمية والدولية، كما يأتي ذلك استعداداً لاستضافة المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، ومن أبرزها دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والتي ستقام نسختها الثالثة في فبراير 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا