• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نجاتومو: كنا الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

قال يوتو ناجاتومو مدافع المنتخب الياباني أن فريقه فعل كل شيء بالكرة إلا تسجيل الأهداف، وأن الكرة والتوفيق والحظ حالفت الإمارات، وأعطوا ظهرهم بالكامل لمنتخب اليابان، موضحاً أنه وكل زملائه لم يقصروا في أداء واجبهم، ولم يتوقفوا دقيقة واحدة عن العمل طوال الـ 120 دقيقة، وأن فريقه الأفضل وأن النتيجة ظالمة بكل معاني الكلمة.

وقال ناجاتومو في تصريحاته التي أعقبت اللقاء إن المباراة لا تخضع لحسابات المنطق، وأن مثل هذه الأمور واردة في كرة القدم، لكنها لا تتكرر كثيراً، وشدد على أن المنتخب الياباني يبقى واحداً من أفضل منتخبات قارة آسيا، وأنه سيعود قريباً جداً لوضعه الطبيعي بفضل العمل المميز من الجميع، والجهود الكبيرة المبذولة لتطوير اللعبة في اليابان.

وعبر ناجاتومو عن حزنه الشديد على عودة الجماهير التي حضرت اللقاء إلى بيوتها حزينة، مؤكداً أن الكرة مستديرة، وأن الفرح والحزن متلازمان فيها، وأن العمل يجب ألا يتوقف، وأن الترتيب للغد لابد أن يبدأ من الآن. وقال: المنتخب الإماراتي حقق ما يريد، ولكن لابد أن يعترف بأن الحظ سانده بشكل غير طبيعي، ولابد أن يعترف بأن المنطق لا يمنحه نتيجة اللقاء، ولكن في النهاية علينا أن نهنئه بالفوز لأنه قدم مباراة دفاعية بامتياز، ويحسب له يقظته وتركيزه في أداء الأدوار الدفاعية، لأنه غاب عن اللقاء بعد ربع الساعة الأول تماماً، وترك لنا كل شيء حتى الثلث الأخير من ملعبه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا