• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  01:34    عباس: قرار ترامب بشأن القدس جريمة كبرى        01:34    عباس يقول إن الفلسطينيين قد ينسحبون من عضوية المنظمات الدولية بسبب قرار ترامب بشأن القدس        01:35    عباس يحذر من انه "لا سلام ولا استقرار بدون القدس عاصمة لفلسطين"    

الإكوادوري كايسيدو في أول حوار بقميص «الفورمولا»

نصيحة دلجادو قادتني لاختيار الجزيرة على حساب فالنسيا الإسباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) – عبر اللاعب الدولي الإكوادوري فيليبي كايسيدو عن سعادته بالتواجد في صفوف الجزيرة بعد انتقاله لقلعة الفورمولا في الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أن انطباعه إيجابياً بامتياز عن أبوظبي التي أبهرته بروعتها وجمالها، وبمستوى كرة القدم المتطور في الدوري الإماراتي بشكل عام.

وأكد كايسيدو في أول حوار له لصحيفة عربية بعد انتقاله إلى الجزيرة أنه وجد نفسه في كيان كبير، يملك كل إمكانات حصد البطولات، مشيراً إلى أن صديقه الأرجنتيني دلجادو نصحة بقبول عرض الجزيرة فوراً، وأكد له انه أحد أهم أندية آسيا، ويسير على درب البطولات، وأن اهم ما يميزه البيئة العائلية التي تجمع بين كل عناصر منظومة اللعبة، من لاعبين وإداريين، وجهاز فني، وإدارة ناد، وأشار إلى أن دلجادو أخبره أيضاً بان السنوات الثلاث التي قضاها في قلعة الفورمولا كانت من أنجح تجاربه الاحترافية التي خاضها.

قال: «المفاوضات مع الجزيرة بدأت مطلع يناير، وبينما كنت مشغولاً في عرض فالنسيا الإسباني، الذي كان جاداً، وكنت قريبا منه بالفعل، تلقيت عرض الجزيرة، وسألت كل من أعرفهم ويملكون خبرات الكرة في المنطقة الخليجية فشجعوني جميعاً، والأهم من ذلك أنني وجدت جدية في التفاوض، ناتجة عن إدارة لديها مشروع كبير في السير على طريق الريادة الآسيوية».

وأضاف: «فالنسيا كان قد طلبني من نادي لوكوموتيف الروسي قبل 6 أشهر، ولم تتم الصفقة، وعاود مفاوضتي من جديد في الأيام الأخيرة من العام الماضي.

مساعدة الفريق

وتحدث كايسيدو عن طموحاته وأولوياته مع الجزيرة، وقال: أعلم أنني أتيت لمساعدة الفريق في حصد البطولات، وألعب في صفوف فريق بطل، ولحسن الحظ نحن قريبون من صدارة الدوري في الوقت الراهن، وفرصتنا كبيرة في استثمار أي تعثر للمتصدر والإجهاز على الصدارة، لا سيما أن الخط البياني للفريق في صعود، وبعد أن كان في المركز الثامن صعد تدريجياً حتى أصبح الوصيف، وبالتأكيد فإنني وكل زملائي لن نفرط بسهولة في أي فرصة تتاح أمامنا لانتزاع الصدارة في أقوى وأطول البطولات المحلية، والمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال آسيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا