• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

«دلما مول» يجري سحوبات «100 يوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

أعلن دلما مول، وجهة التسوق المفضلة في منطقة المصفح بأبوظبي، عن فوز محمد عبدالفتاح محمد، مواطن مصري بالجائزة الكبرى للجولة الثانية من السحوبات الكبرى والمتمثلة بسيارة نيسان باترول.

وتجري هذه السحوبات كجزء من فعاليات حملة «100 يوم من الروائع» التي تجمع بين احتفالات شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر، والصيف، والعودة إلى المدارس، وعيد الأضحى.

وأجريت الجولة الثانية من السحوبات الكبري مؤخرا، في حين ستجري الجولة الثالثة والأخيرة في أول أيام عيد الأضحى المبارك في شهر سبتمبر. ويتيح المول للمتسوقين الذين تبلغ قيمة مشترياتهم 200 درهم في أي متجر ضمن دلما مول دخول السحوبات الشهرية، والتي تتضمن بدورها العديد من الجوائز المذهلة مثل قسائم التسوق من متاجر دلما مول المختلفة، والأجهزة الإلكترونية، والمستلزمات المدرسية.

وبهذه المناسبة، قال بوبندر سينغ، المدير العام والمدير التنفيذي للشؤون المالية لدلما مول: تعد حملة «100 يوم من الروائع» في دلما مول بمثابة مهرجان فريد لا مثيل له. حيث جمعت فعاليات الحملة روح الشهر الفضيل وعيد الفطر مع احتفالات أشهر الصيف والعودة إلى المدارس وعيد الأضحى. كما يظهر هذا العرض التميز التي تتسم به كل واحدة من هذه الفعاليات. وأود أن أتوجه بالتهنئة الى جميع الفائزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا