• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«هوريكا» تتوسع إقليمياً في 3 عواصم عربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

أكدت جمانة دموس سلامة مدير عام شركة هوسبيتاليتي سيرفيسز اللبنانية مالكة العلامة التجارية «هوريكا» والمتخصصة بقطاع الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية في منطقة الشرق الأوسط، أن 3 عواصم عربية بالإضافة إلى بيروت تستضيف ملتقى هوريكا حالياً.

ويعد ملتقى هوريكا من أهم المعارض التي تقام سنوياً في الشرق الأوسط، وتعنى بقطاع الفنادق والمطاعم والتزويد وخدمات الضيافة والصناعات، وقد حقق أصداء واسعة بين الخبراء والمختصين والمعنيين منذ أن بدأ في بيروت منذ 22 عاماً حتى انطلاقه في الكويت والرياض وإقامته على مدار 5 سنوات، ومن ثمّ وصوله إلى الأردن العام الماضي، وإقامته على مدار سنتين.

واستقطبت جميع معارض هوريكا في المنطقة أكثر من 550 مشاركاً وعارضاً و38 ألف خبير دولي متخصص، كما أقيمت على هامشه مسابقات وورش عمل خاصة بقطاع الضيافة والصناعات والتجهيزات الغذائية، فضلاً عن فعاليات متخصصة، كمعرض التجهيزات والمعدات، وخدمات الفنادق والمطاعم وغيرها، كما يستقطب المواهب الشابة والمهارات المهنية من خلال مسابقات الحدث المتنوعة التي تكافئ الإبداع والموهبة والتفوق.

كما تشكل هذه المعارض منصة، حيث تلتقي الصناعات المحلية والضيافة وفن الطهو والمطاعم والخبراء الطهاة وخبراء واللاعبون الرئيسون بقطاع الضيافة لتبادل الخبرات وعرض خبراتهم على الحضور.

ووفق التقارير الدولية المتخصصة ستشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام افتتاح 700 فندق، من بينها 528 في مرحلة الاستعدادات، التخطيط والإنشاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا