• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

«دريك أند سكل»

فازت شركة «دريك أند سكل» للأعمال الهندسية الشركة، التابعة لـ «دريك أند سكل إنترناشيونال» مؤخراً، بعقدين جديدين في أبوظبي والكويت بقيمة 96,1 مليون درهم.

وستقوم الشركة بتنفيذ عمليات التوريد والتركيب والاختبار والتعهيد لأنظمة الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لكلا المشروعين.

وتبلغ قيمة العقد الأول لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع سكني في إمارة أبوظبي بقيمة 55,5 مليون درهم، وتشمل الأعمال الهندسية والمشتريات وعمليات التركيب والاختبار والتعهيد والتسليم والصيانة للنظم الميكانيكية والكهربائية والصحية، فضلاً عن الأعمال ذات الصلة بالتدفئة، والتهوية وتكييف الهواء وشبكة التمديدات الصحية ونظم الحماية من الحرائق وإدارة المباني ونظم الصرف الصحي والري وتصريف مياه الأمطار.

«دبي للتطوير»

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة دبي للتطوير في اجتماعها خلال الأسبوع الماضي على عرض الاستحواذ على الشركة المقدم من شركة الرمز كابيتال، والتي عرضت الاستحواذ على 51% من أسهم الشركة بسعر 4,55 درهم للسهم، وذلك بحسب بيان صادر عن الشركة، موجه لسوق دبي المالي.

وقالت الشركة إنها ناقشت، خلال الاجتماع، عرضين، قدما لها بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع، حيث وافق المساهمون على عرض الاستحواذ بنسبة 51% من شركة الرمز كابيتال بسعر 4,55 درهم للسهم. حيث قد تستمر الشركة في مجال العقارات، باعتباره العرض الأفضل مقارنة مع العرض الثاني المقدم من شركة ديكو بسعر 4,5 درهم للسهم على أن يتم الاستحواذ على 80% من أسهم الشركة.

«المدينة للتمويل»

قالت شركة المدينة للتمويل والاستثمار، في إفصاح موجه لإدارة سوق دبي المالي نهاية الأسبوع الماضي إنه تم تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للشركة يوم الثلاثاء 29 سبتمبر الجاري، وذلك لإضافة نشاط (مراقب استثمار) إلى أغراض الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا