الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

عائلة تنتحر جماعيا في منزلها الفخم

11 سبتمبر 2015 21:44

عثر على أفراد عائلة أميركية قتلى في عملية قتل وانتحار جماعي في منزلهم الفخم في ولاية مينسوتا.

ونقلت صحيفة "ستار تريبيون"، الصادرة في مدينة منيابوليس، أنه عثر على مالكي المنزل برايان (45 عاما) وكارن شورت (48 عاما) وابناؤهم الثلاثة كول (17 عاما) وماديسون (15 عاما) وبوركلين (14 عاما) جثثا هامدة في منزلهم المطل على بحيرة مينتونكا بولاية منسوتا.

ولم تصرح السلطات بعد بمن تعتقد أنه وراء هذه الجريمة واكتفت بالقول إنها ما تزال تحقق فيها.

ويقع المنزل في قرية "غرين وود" الصغيرة التي يقطنها 100 شخص على ضفاف بحيرة مينتونكا الواقعة على بعد حوالي 20 ميلا من مدينة منيابوليس أكبر مدن ولاية مينسوتا.

ويتألف المنزل من 5 غرف نوم وثلاث حمامات وثمان مرائب للسيارات.

وقالت الشرطة إنها استدعيت إلى المنزل صباح الخميس عندما لم يسمع أو ير أي حد في المنزل منذ أيام ولم يحضر الأطفال إلى المدرسة. وأضافت أنها عثر على الجثث في أماكن مختلفة من المنزل الفخم الذي قدرت قيمته بمليوني دولار أميركي.

وعثر على أول جثة في غرفة نوم. وكانت الثانية في غرفة نوم في طابق تحت الأرض. وكانت الثالثة في المرآب واثنين أخريين في طابق تحت الأرض.

وقال مايك سيتاري رئيس شرطة مينتونكا لايك "إنها جريمة معقدة ستستغرق أياما للإحاطة بها. لا توجد كلمات لوصفها. إنها مأساة".

وقد أصيب التلاميذ الذين يدرس مع أطفال العائلة في مدرسة واحدة بالصدمة ما استدعى الاستعانة بمستشارين كي يساعدوهم على التغلب على الحزن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©