• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تضحيات الشهداء وحب الوطن تأخذ الحيز الأكبر من تفكيره

طفل مواطن في العاشرة يطالب بالالتحاق بقواتنا المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

عبر طفل مواطن في العاشرة من عمره عن حالة التلاحم الوطني وحب التضحية من أجل الوطن بطلب الالتحاق بقواتنا المسلحة للمشاركة ضمن التحالف العربي باليمن.

وفاجأ الطفل راشد أحمد ساعد الشميلي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، بهذا الطلب حينما تقدم للسلام على سموه في خيمة عزاء الشهيد عادل صالح عبد الله الشحي ، حيث طلب إلحاقه بالقوات المسلحة ، مثنياً سموه على تلك الروح العالية في غرس الوطن وهذا النشء الذي يترعرع على الحب.

وأكد والد الطفل لـ«الاتحاد» أن ابنه راشد طلب منه إلحاقه بالقوات المسلحة خلال الفترة الماضية خاصة بعد استشهاد هذه الكوكبة من أبناء الوطن، مشيراً إلى أن راشد بدأ خلال الفترة الماضية في السلام على العسكريين وأداء التحية لهم، كما رفض شراء أي ملابس جديدة إلا إذا كانت بلون ملابس القوات المسلحة. وأضاف: «تضحيات الشهداء وحب الوطن بدأت تأخذ حيزاً كبيراً من تفكيره، ويحرص على متابعة كل صغيرة وكبيرة عن عزاء الشهداء وكلمات ذويهم وحالة أسرتهم وأطفالهم، ويطلب أحياناً الذهاب للعزاء والالتقاء بأبناء هؤلاء الشهداء للحديث معهم، كما أنه حريص على الحديث مع عدد من أفراد الأسرة الملتحقين بالقوات المسلحة. وأوضح أن ابنه طلب اصطحابه معه لتقديم واجب العزاء في جميع الشهداء، حيث شاهد ابناء الوطن وهم يلتفون حول أسر الشهداء، مؤكداً أنه فوجئ كغيره من المعزين بطلب ابنه من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالالتحاق بالقوات المسلحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض