• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يزور معرضا للكهرباء ومنتدى لمستلزمات التعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مارس 2016

دبي (و ا م)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم، معرض الشرق الأوسط للكهرباء في دورته الحادية والأربعين والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي بالفترة من الأول إلى الثالث من مارس الحالي.

وتجول سموه في أرجاء المعرض -الذي تشارك فيه قرابة 1500 شركة من 56 دولة بما فيها دولة الإمارات- واطلع على جديد الشركات والجهات المختصة في قطاع الطاقة والكهرباء والطاقة الشمسية حيث تعرض هذه الجهات أحدث النظم العالمية في مجال توليد واستغلال الطاقة لاسيما الطاقة النظيفة التي بدأت تستحوذ على اهتمام الدول والحكومات في توليد طاقة نظيفة وقليلة التكاليف.

وأبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ترحيبه بتوجه معظم دول العالم بما فيها دولتنا العزيزة نحو إنتاج وتوليد الطاقة النظيفة لحماية البيئة من التلوث والحفاظ على صحة الإنسان والتقليل من التكاليف الباهظة للكهرباء التقليدية خاصة في الدول التي تتوفر فيها مقومات إنشاء محطات شمسية كدولة الإمارات ودول أخرى عديدة.

ونوه سموه بمشاريعنا العملاقة في هذا القطاع الحيوي لاسيما في أبوظبي ودبي حيث من المتوقع خلال الأعوام القليلة القادمة أن تزيد في الدولة كميات الكهرباء المولدة من المحطات الشمسية الواعدة.

كما عرج صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على معرض ومنتدى الخليج لمستلزمات وحلول التعليم في دورته التاسعة والتقى سموه عدداً من الوزراء والخبراء والباحثين والمخترعين المشاركين في المعرض الذي يتميز بإيجاد الحلول الناجعة لتحديات تطوير التعليم ومهاراته، خاصة في دول العالم الثالث.

واستمع سموه -خلال الزيارة- من معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم إلى شرح حول وسائل التعليم الحديثة المتاحة لذوي الاختصاص للاطلاع عليها والاستفادة من النقاشات والحوارات بين الخبراء والمختصين من جهة والمدرسين والمدرسات والطلبة في دولتنا ودول الجوار، معتبراً معاليه أن المعرض يتيح الفرصة للعاملين في قطاع التعليم في دولتنا والدارسين للتعرف عن قرب على أحدث برامج تطوير المهارات التعليمية والوسائل الحديثة المستخدمة لهذا الغرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا