• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رواد الأعمال في جلسة تفاعلية لـ «هيئة المعرفة» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

شارك عدد من الموهوبين ورواد الأعمال في مبادرة تواصل الموهوبين إحدى مبادرات الفريق الأزرق لدعم الموهوبين والمبدعين والذي يتألف من ممثلين عن أربع جهات حكومية هي: دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية وهيئة دبي للثقافة والفنون ومؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم التوجيه والإرشاد على أيدي ذوي الخبرة والاختصاص في جميع المجالات استناداً إلى مبدأ القيادة بالقدوة.

جاء ذلك خلال جلسة تفاعلية عقدت أمس بمقر هيئة المعرفة والتنمية البشرية في مدينة دبي الأكاديمية وذلك في إطار مبادرات الفريق الأزرق من بناة المدينة للاستثمار في مواهب المبدعين ورواد الأعمال وإطلاق طاقاتهم.

واستمع المشاركون في الفعالية من الموهوبين ورواد الأعمال ممن لديهم اهتمام في مجال الإدارة والقيادة إلى تجربة الدكتور عبدالله الكرم، رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي في مجال القيادة والإدارة.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي أطلق «سباق بناة المدينة» في ديسمبر 2014 بهدف تحفيز الفكر الإبداعي والمستقبلي والارتقاء بمعايير الخدمات الحكومية وابتكار خدمات جديدة من شأنها تحسين الخدمات الحكومية المشتركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض