• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

موجهة لموظفي الجهات الحكومية

«الوطنية للانتخابات» تطلق الجولة الثانية من المحاضرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات أمس الجولة الثانية من الندوات التثقيفية حول انتخابات 2015، والتي ستكون موجهة لموظفي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية على مستوى الدولة وتستمر حتى 17 سبتمبر 2015. في إطار حرصها على نشر وتعزيز الثقافة الانتخابية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتشجيع على المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

وقال الدكتور سعيد الغفلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وعضو اللجنة الوطنية للانتخابات، بأن هذه المحاضرات والندوات التثقيفية ستركز بشكل أساسي على تعزيز المعرفة لدى موظفي القطاعات الحكومية الاتحادية والمحلية ببرنامج تمكين المجلس الوطني الاتحادي، ومسار انتخابات المجلس الوطني منذ عام 2006 ولغاية 2015 وأهمية المشاركة فيها.

وكانت اللجنة الوطنية قد بدأت اليوم الجولة التوعوية الثانية بتنفيذ محاضرتين في إمارة رأس الخيمة لموظفي دائرة الموارد البشرية وفي إمارة عجمان لموظفي الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية.

وتختم اللجنة الوطنية للانتخابات الجولة الثانية من المحاضرات بتنفيذ محاضرتين يوم الأربعاء- 16 سبتمبر لموظفي وزارة الخارجية مقر ديوان الوزارة بأبوظبي، ولموظفي معهد التدريب والدراسات القضائية الأربعاء- 16 سبتمبر في مقر المعهد بالمدينة الجامعية- الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض