• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكمالي: كسبنا الثأر من اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

قال حمدان الكمالي لاعب المنتخب الوطني إن «الأبيض» حقق انتصاراً مهماً في مسيرته بالبطولة، وأن قيمة هذا الانتصار تكمن في التحدي الكبير الذي بيننا كجيل وبين المنتخب الياباني الذي سبق وفاز علينا في نهائي آسياد جوانزهو، كما أن هذا المنتخب هو الذي عاد لتوه من المشاركة في كأس العالم الأخيرة، وهو بطل النسخة الماضية.

وأضاف: «المباراة كانت تحدياً وثأراً بالنسبة لنا جميعاً كجيل كرة قدم، وأشكر زملائي على عملهم البطولي للفوز بها، وأشكر كل من ساهم في تحقيق تلك النتيجة، من حارس المرمى ماجد ناصر إلى المهاجمين علي مبخوت وأحمد خليل، فكل واحد أدى ما عليه من واجب، وقدم كل ما يملك من تضحيات لإسعاد شعب الإمارات».

وقال الكمالي: «فرحتنا لم تكتمل، لأننا تلقينا نبأ وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين في الصباح، وكان علينا أن نثبت موقفنا، وألا نتعرض لحسرة أخرى تصعب علينا من موقفنا، ونحمد الله على كل حال».

إسماعيل أحمد : لم أشعر بالقلق

سيدني (الاتحاد)

عبر إسماعيل أحمد مدافع منتخبنا الوطني صاحب ركلة جزاء الحسم بالنسبة لمنتخبنا الوطني عن فرحته وسعادته بالفوز على بطل النسخة الأخيرة من كأس آسيا، مشيراً إلى أن هذا الفوز بالنسبة له ولهذا الجيل من اللاعبين من أهم المكاسب التي تحققت لهم، ولكرة الإمارات، وأن اللاعبين شعروا بعد الفوز بأن جهودهم وجهود الجهاز الفني لم تضع هباء، بل أنتجت فريقاً يستطيع أن يقصي البطل الذي كانت معظم الترشيحات تصب في صالحه.

وعن ركلة الجزاء الأخيرة التي سجلها وشعوره خلالها قال إسماعيل: «كنت هادئاً، ولم يكن لدي أي قلق، ولا توتر، وكنت أفكر في شيء واحد، وهو التسجيل لإسعاد زملائي وكل عشاق الأبيض، لأننا نمثل الكرة الخليجية بالكامل في البطولة، وأنا أشعر أن كل زملائنا في المنتخبات الخليجية تسعد لسعادتنا، وتشاركنا الفرحة، وسوف نقاتل من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة لأننا أتينا للمنافسة على اللقب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا