• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زار المصابين وقدم واجب العزاء لأسرتي الشهيدين الحوسني والحامدي

نهيان بن زايد: الجرحى كتبوا صفحات العز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

قال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي: إن الجرحى كتبوا صفحات العز فالجرح وسام لهذا الوطن، مشيرا إلى ما أظهره أبطال القوات المسلحة في ميادين الشرف والبطولة وجهودهم التي بذلوها خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن.

جاء ذلك لدى زيارة سموه المصابين والجرحى من قواتنا المسلحة في مستشفى زايد العسكري المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» ودعم الشرعية في اليمن.

واستمع سموه - خلال الزيارة التي رافقه فيها الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان والشيخ أحمد بن علي الشرقي وعدد من المسؤولين والأطباء القائمين على معالجة الجرحى - لشرح طبيعة إصاباتهم وأحوالهم الصحية وسير ونوعية العلاج الذي يتلقونه في المستشفى.

واطمأن سموه على الحالة الصحية للمصابين والجرحى من قواتنا المسلحة البواسل الذين يتلقون العلاج في المستشفى وعلى سير العلاج من الفريق الطبي المعالج، متمنيا سموه أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل وأن ينعم الله عليهم بالصحة والسلامة.

وأكد المصابون أن «معنوياتهم عالية ويتطلعون الى الخروج للالتحاق بإخوانهم في التحالف العربي»، مجددين «العهد والولاء لوطننا الغالي ليبقى عزيزا شامخا».

من جهة أخرى، قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن. وزار سموه، أمس مجلس عزاء الشهيد محمد علي حسين الحوسني بمنطقة الشهامة، ومجلس عزاء الشهيد محمد خالد محمد الحامدي في بني ياس.

وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء خلال لقائه بهم في مجالس العزاء، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض